• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    رجيم بأسهل الطرق وبدون عناء ومن 3-5 كيلو لانزال الوزن فى اسبوع

    رجيم بنتائج مرضية وخلال اسبوع وبدون عناء ومن 3-5 كيلو ينزل الوزن 7 ايام كافيه لانزال وزنك من 3 - 5 كيلو تابعي ..



    01-01-1970 03:00 صباحا







    رجيم بنتائج مرضية وخلال اسبوع   وبدون عناء ومن 3-5 كيلو ينزل الوزن
    1375027026061

    7 ايام كافيه لانزال وزنك من 3 - 5 كيلو

     


    تابعي الان سيدتي الايام وتقسيم الحميه :

    اليوم الأول

    الإفطار:
    كوب خوشاف (2تمر+2تين) بالماء بدون سكر ثم صلاة المغرب ليقوم المخ بتحفيز المعدة على العمل.
    طبق شوربة خضار بدون دهون + 100جم شريحة لحم مسلوق أو مشوي بالفرن+1/4 خبز اسمر أو 2شريحة توست رجيم + سلطة خضراء متبلة بالليمون والفلفل وملعقة زيت نباتي صغيرة.

    بعد صلاة التراويح:
    ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) أو عصير خالي السكر.

    السحور:
    كوب لبن منزوع الدسم أو كوب زبادي منزوع الدسم +قطعة جبن قريش في حجم البيضة المسلوقة او بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + طبق سلطة خضراء بدون زيت.

    اليوم الثاني

    الإفطار:
    كوب صغير قمر الدين + 2 تمر ثم صلاة المغرب
     سمك مشوي أو مسلوق او تونة مصفاه + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر او4 ملاعق ارز

    بعد التراويح:
    سلطة خضراء أو ثمرة فاكهة أو عصير طازج.

    السحور:
    كوب لبن منزوع الدسم + 3ملاعق كبيرة فول مدمس بالليمون والبهارات بدون زيت + جبن قريش في حجم البيضة + سلطة خضراء + 1/4 خبز .

    اليوم الثالث

    الإفطار:
    كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
     دجاجة مشوية أو مسلوقة + صحن شوربة بالبصل + طبق سلطة + 1/4 خبز او 4 ملاعق ارز

    بعد التراويح:
    ثمرة فاكهة أو كوب عصير خالي السكر.

    السحور:
    2 بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + كوب زبادي خالي الدسم + طبق سلطة

    اليوم الرابع

    الإفطار:
    كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
     شريحة لحم 100ج مسلوقة أو مشوية بالفرن + خضار سوتيه بدون مواد دهنية + طبق سلطة + اربع ملاعق ارز واو مكرونة مسلوقة

    بعد التراويح:
    سلطة خضراء أو2 ثمرة فاكهة + 1/4 خبز + قطعة جبن خالية الدسم

    السحور:
    4 ملعقة فول بالليمون + كوب زبادي خالي الدسم + 1/4 خبز اسمر + سلطة خضراء بملعقة صغيرة زيت.

    اليوم الخامس

    الإفطار:
    كوب عصير طازج + 2 تمر ثم صلاة المغرب
     سمكة مشوية أو مسلوقة + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر او 4ملاعق ارز مسلوق

    عند الجوع :
    ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) .

    السحور:
    كوب لبن منزوع الدسم + 3ملاعق كبيرة فول مدمس بالليمون والبهارات بدون زيت + جبن قريش في حجم البيضة + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر .

    اليوم السادس

    الإفطار:
    كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
    1/4 دجاج مشوية أو مسلوقة + صحن شوربة بالبصل + طبق سلطة + 3 ملعقة مكرونة بالصلصة او ارز

    عند الجوع :
    2 ثمرة فاكهة .

    السحور:
    بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + كوب زبادي خالي الدسم + طبق سلطة .

    اليوم السابع

     

    الإفطار:
    كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
     شريحة لحم 100ج مسلوقة أو مشوية بالفرن + خضار سوتيه بدون مواد دهنية + طبق سلطة
    + 4 ملاعق ارز

    عند الجوع :
    ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) أو عصير خالي السكر.

    السحور:
    4 ملعقة فول بالليمون + كوب زبادي خالي الدسم + 1/4خبز اسمر أو 2 شريحة توست رجيم + سلطة خضراء.
    رجيم آخر لشهر رمضان :
    الفطار
    4 تمرات+كوب حساء خضروات أو لسان عصفور أو عدس (بدون إضافة دهون) + 1/4 دجاجة أو شريحة لحم بحجم الكف أو كبدة أو سمكة مشوية أو مسلوقة أو علبة تونة صغير بعد تصفيتها من الزيت + طبق خضار سوتيه أو خضروات مطهية بدون تسبيك الطماطم + طبق سلطة+ ربع خبز اسمر أو 3 ملاعق أرز أو مكرونة + كوب صغير قمر الدين بدون إضافة عليه سكر.

    بعد التراويح :
    كوب حليب أو لبن خالي الدسم + 2 ثمرة فاكهه

    السحور :
    قطعة جبن قريش أو جبن ابيض خالي الدسم + بيضة مسلوقة مهروسة ومضاف إليها ملعقة صغيرة زيت زيتون + كوب زبادي + 1/4 خبز + ثمرة فاكهه + طبق سلطة.

    ومارسي المشي يوميا لمدة نصف ساعة  وشرب ما لايقل  عن  12 كوب ماء يوميا و النوم  8 ساعات .




     



     




    الكلمات الدلالية
    رجيم ، بأسهل ، الطرق ، وبدون ، عناء ، ومن ، كيلو ، لانزال ، الوزن ، فى ، اسبوع ،

    « لا يوجد| لا يوجد»

     







    الساعة الآن 09:26 صباحا