أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







تمتع بنظام الترفيه “ماي لينك” من شڤروليه

نظام الترفيه “ماي لينك” من شڤروليه إن تكنولوجيا التي تضمن راحتك وأمانك باتت بين ..



07-30-2013 12:12 صباحا
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


نظام الترفيه “ماي لينك” من شڤروليه
1375128678181


إن تكنولوجيا التي تضمن راحتك وأمانك باتت بين يديك كما يمكن استخدامها في التحدث لأصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك بكل أمان أثناء القيادة، وتتيح لك الاستمتاع بأغانيك المفضلة أو برامجك الإخبارية. وهذه هي مجرد البداية. لذا ما هو نظام “ماي لينك شڤروليه” ؟ إنه نظام يعني أن الحياة أسهل على صعيد الاتصال

إقران جهازك





من خلال نظام “ماي لينك”، تتسم عملية إقران هاتفك الذكي مع تدفق الصوت عب البلوتوث بسهولتها. ويمكن من خلال هذا النظام إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية بكل أمان أثناء القيادة، او الوصول لقائمة الاتصال بعدة طرق متنوعة.

شاشة عرض تعمل باللمس
من خلال شاشة عرض نظام “ماي لينك” الملونة التي تعمل باللمس، تكون سمات التكنولوجيا التي تضمن لك عنصر الراحة والملاءمة متوافرة بين يديك. ويمكنك تخصيص منصة الشاشة بحسب تفضيلاتك الشخصية، والاستمتاع بالوصول لعملية الملاحة المتاحة وسبل الترفيه وباقي السمات بكل سهولة وأريحية.

الاستمتاع بسبل الترفيه
في ظل وجود تلك السمات الترفيهية المتنوعة التي يتميز بها نظام “ماي لينك”،  بمقدور قائد السيارة أن ينعم بكثير من الأمور. وستجد نفسك تتطلع للمرة المقبلة التي ستتواجد فيها داخل سيارتك. ويمكنك تخيل بدء قيادة سيارتك والاستماع بكل ما تريد بين يديك. وبعد إقران هاتفك الذكي، يمكن الاتصال كذلك بكل ما هو جديد في عروض الموسيقى من خلال Pandora أو Internet Radio أو متابعة أحدث الأخبار والبرامج الترفيهية من خلال Stitcher Smart Radio في بعض المركبات المنتقاة.

تواصل تطبيق الهاتف الذكي
Pandora هو تطبيق لاسلكي مجاني مخصص يقوم بتشغيل الموسيقى، وستجد متعة مع وضع هذا التطبيق على هاتفك الذكي. ويمكنك البدء باسم واحدة من أغنياتك المفضلة، أو اسم أي من الفنانين أو الملحنين الذين تفضلهم، وستجد التطبيق يقوم بإنشاء محطة مخصصة لك وحدك فقط. ولا داعي للقلق بشأن فقدان نشرتك الإذاعية عبر الإنترنت أو البودكاست الترفيهي. يمكنك حفظ كل ما هو مفضل لديك، وسيتم تحديثهم بصورة أوتوماتيكية بمجرد أن تتوافر تلك التحديثات. ومن خلال نظام “ماي لينك”، يمكنك الوصول للتطبيقات مباشرةً من الشاشة الملونة التي تعمل باللمس بمجرد توصيل هاتفك الذكي.

 

قدرات التحكم

أ- التحكم بالصوت
يؤمن نظام “ماي لينك” سمة التعرف إلى الصوت التي تسمح لك باستخدام أوامر صوتية بسيطة لمحاكاة المكالمات الهاتفية أو انتقاء المحطات الإذاعية أو تشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي أو مشغل الإم بي 3 أو وحدة التخزين الصغيرة التي يمكن ملئها بالأغاني. وكل ما تحتاجه هو أن تضغط على زر بعجلة القيادة وتصدر أمراً بصوتك.

ب- ضوابط عجلة القيادة
كل شيء متاح بين يديك من خلال الوصول السهل عبر نظام “ماي لينك” للضوابط الخاصة بعجلة القيادة. بمقدورك أن تقود بأمان أثناء اختيارك للأغاني أو أثناء إجراء مكالمات هاتفية. وتم تصميم تلك الضوابط لجعل الأمور أكثر سهولة بمجرد دخولك السيارة واستعدادك للانطلاق.

ج- المكالمات الهاتفية عبر سماعة الأذن
لا يمكن للحياة أن تتوقف أثناء قيادتك للسيارة. ومن خلال نظام “ماي لينك”، يمكنك البقاء على تواصل مع الآخرين بشكل آمن من خلال إمكانية التحدث عبر الهاتف من خلال سماعتي الأذن والوصول لدليل أرقام هاتفك الشخصي من خلال برنامج بلوتوث وايرلس ببعض أنواع الهواتف.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
تمتع ، بنظام ، الترفيه ، “ماي ، لينك” ، من ، شڤروليه ،


 







الساعة الآن 02:34 مساء