أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







السلطات الاسبانيه تكتشف مصنع لسيارات الفيرارى المقلده

السلطات الاسبانيه تكتشف مصنع لسيارات الفيرارى المقلده مصنع لسيارات الفيرارى المقلده وانواع سيارات اخرى كاستون مارتن وغ ..



08-06-2013 12:36 صباحا
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


السلطات الاسبانيه تكتشف مصنع لسيارات الفيرارى المقلده
1375734969161
مصنع لسيارات الفيرارى المقلده وانواع سيارات اخرى كاستون مارتن وغيرها كلها يتم تصنيعها بعيدا عن المنتج الاصلى وبعملية تزوير رسميه يعاقب عليها القانون.وتكتشفه السلطات الاسبانيه  وتقوم باغلاقة






يظن البعض ان تلك السيارات هى شبه اصليه او نسخ طبق الاصل ولكنها ليست كذلك فتلك سيارات وهميه بالفعل فالنسخ طبق الاصل تكون مشابهه للاصليه من حيث الشكل والاداء وتكون الى حد ما قريبه منها ولكنها بالطبع اقل جوده ومن المستحيل ان يتم تقليد نسخه من سيارات فيرارى مثلا او استون مارتن.

وقد تم القاء القبض على ثمانية اشخاص على صلة بالمصنع، بعد أن داهمت الشرطة موقعين للمصنع في مدينة فالنسيا، وهناك وجدوا قوالب مصنوعة من الألياف الزجاجية ومجموعة من السيارات الغير اصلية، والتي قد ينخدع بها بعضاً من الناس الغير مهتمة بالسيارات.

نسخة فيرارى المقلده يبلغ ثمنها 40 الف يورو وكان المزورون يبيعونها على الانترنت وكان اول خيط للايقاع بهم بينما الاصليه يتخطى ثمنها 200 الف يورو.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
السلطات ، الاسبانيه ، تكتشف ، مصنع ، لسيارات ، الفيرارى ، المقلده ،


 







الساعة الآن 11:22 مساء