أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







كوب من عصير الليمون مع كمية قليلة من السكر قبل الأكل للتقليل من تناول الطعام

 كوب من عصير الليمون مع كمية قليلة من السكر قبل الأكل للتقليل من تناول الطعام شرب كوب من عصير الليمون مع كمية ..



01-01-1970 03:00 صباحا


 كوب من عصير الليمون مع كمية قليلة من السكر قبل الأكل للتقليل من تناول الطعام
1379361404251
شرب كوب من عصير الليمون مع كمية قليلة من السكر، قبل الأكل بربع ساعة على الأقل، و بعدها فبمجرد البدء بتناول الطعام ستشعرين بالشبع و ستستطيعين التوقف عن الأكل و لا تنسي شرب كوب من عصير قبل كل وجبة و ستلاحظين أنك ستقلصين كمية الأكل المعتادة لديك.





لنشرح ذلك
إن السبب الرئيسي وراء الزيادة في الوزن هو أكل الطعام بكميات كبيرة تفوق حاجة الجسم، و لكون الجسم يخزن الطعام على شكل دهون تحيط بكامل الجسم و تكسبه ذلك الشكل الذي تكرهه النساء. و إن كنت ممن لا يستطعن مقاومة الجوع و الرغبة في الأكل فعليك بالتأكيد الشعور بالشبع قبل الأكل حتى تمنعي نفسك من أكل كميات كبيرة من الطعام. لأن الهرمون الذي يرسل إشارة بالشعور بالشبع لا يرسل إلا عند وصول الطعام إلى الأمعاء و هذه العملية تستغرق عل الأقل 20 دقيقة لكن للأسف يمكن في هذه المدة أن تكوني قد تناولت كميات كبيرة من الطعام. إذن الخطة تكمن في جعل الهرمون يفرز قبل مرور هذا الوقت


 




الكلمات الدلالية
كوب ، من ، عصير ، الليمون ، مع ، كمية ، قليلة ، من ، السكر ، قبل ، الأكل ، للتقليل ، من ، تناول ، الطعام ،

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 01:09 مساء