• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    ميتسوبيشي تستعد لكشف النقاب عن سيارتها كونسبت GR-HEV 3 فى بانكوك

    ميتسوبيشي تستعد لكشف النقاب عن سيارتها  كونسبت GR-HEV 3 فى بانكوك تقدم الشركة اليابانية السيارة الاختبارية ا ..



    09-23-2013 10:32 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    ميتسوبيشي تستعد لكشف النقاب عن سيارتها  كونسبت GR-HEV 3 فى بانكوك
    1379961088041

    تقدم الشركة اليابانية السيارة الاختبارية السيدان الجديدة «كونسبت G4» لتعبر عن ملامح الجيل المقبل من سيارتها العالمية مدمجة الحجم والتي تخطط لإنتاجها وتقديمها للأسواق حول العالم.

    وستقدم ميتسوبيشي كذلك الاختباريتين «كونسبت GR-HEV 3» والنفعية الرياضية «FR 4» بنظام دفع هجين يجمع بين محرك ديزل وموتورات كهربائية.

    وتصنع ميتسوبيشي سيارتها الاقتصادية المدمجة «ميراج» في تايلاند وتطرحها للبيع حول العالم وقد حققت نجاحا كبيرا في تايلاند إلى جانب لانسر EX والبيك أب ترايتون والنفعية الرياضية باجيرو سبورت.

    وتعبر كونسبت G4 عن معالم الجيل المقبل من سيارات ميستوبيشي حيث المقدمة القاطعة فيما تساهم المصابيح الأمامية والخلفية في منح قوة ظهور كبيرة ومميزة على الطريق.

    وتتجلي خطوط الجيل المقبل من سيارات ميتسوبيشي مدمجة الحجم عبر المقدمة القصيرة التي تمنح مجال رؤية واسع في الأمام لتعطي السائق المزيد من الثقة خلال المناورات السريعة، وكذلك عبر الخطوط الجانبية المتدفقة التي تحقق الاتزان بين المساحة الداخلية وهي الأكثر اتساعا ضمن فئتها وبين ديناميكية الهواء لتظهر السيارة وكأنها تندفع إلى الأمام بقوة.

    وتقدم ميتسوبيشي وعدا بأن تكون كونسبت G4 الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ضمن فئتها بفضل هندسة بناء البدن RISE والتي تركز على تقوية قدرات الأمان والسلامة مع تحقيق أدنى وزن ضمن الفئة كنتيجة للاستخدام المكثف للفولاذ عالي الصلابة. ويدفع السيارة محرك خفيف ومدمج تبلغ سعته 1.2 لتر من عائلة MIVEC ويتواصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي متواصل النسب CVT.

    وبحسب ميتسوبيشي، ستؤمن كونسبت G4 مستويات عالية من القيادة الممتعة عبر ديناميكيتها المتزنة وقيادتها الرشيقة وثباتها العالي. وتتعزز راحة العملاء عبر مستويات الجلوس عالية الحوض وفتحات الأبواب الواسعة والتي تسهل الركوب والنزول.






    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    ميتسوبيشي ، تستعد ، لكشف ، النقاب ، عن ، سيارتها ، كونسبت ، GR-HEV ، فى ، بانكوك ،


     







    الساعة الآن 11:22 مساء