أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







هيونداى كوبية يتم تقليدها الى لامبورجينى أفنتادور

هيونداى كوبية يتم تقليدها الى لامبورجينى أفنتادور فى ظل ظاهرة انتشار السيارات المقلدة  في الصين لسيارات لام ..



09-25-2013 10:36 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


هيونداى كوبية يتم تقليدها الى لامبورجينى أفنتادور
1380134055651

فى ظل ظاهرة انتشار السيارات المقلدة  في الصين لسيارات لامبورجيني وفيراري وغيرهم من السيارات الرياضية، بدأت السلطات الصينية في محاولة السيطرة على الأمر، وقبضت مؤخرا على رجل حاول بيع نسخة مقلدة ل لامبورجيني أفنتادور في شوارع مدينة تشونجتشينج الصينية.

وقام صاحب هذه السيارة المقلدة باستخدام سيارة هيونداي كوبيه كأساس لهذه السيارة، ثم قام بتصنيع الهيكل الخارجي لها ثم أضافه للسيارة، حيث كانت النتيجة هذه المركبة التي حملت ملامح من لامبورجيني أفنتادور، لكنها ابتعدت عنها تمام في الحجم وفي جمال الشكل.

1380134055682

الطريف في الأمر أن  الرجل لم يكن موجودا عندما وصلت الشرطة للاستحواذ على هذه السيارة، لكنهم توصلوا إليه عن طريق رقم هاتفه  الخاص الذي كتبه في لافتة كبيرة وضعها على السيارة التي يحاول بيعها، حيث قامت الشرطة بالقبض عليه بعد ذلك لتعديل شكل سيارته بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى خصمهم لاثني عشر نقطة من رخصة قيادته الخاصة، وتم تغريمه بمبلغ 800 ين ياباني (56 جنيه مصري فقط).

1380134055723

 

جدير بالذكر أن القانون الصيني لا يتيح للشرطة القبض على أي شخص لتقليده شكل سيارة أخرى، لكنه يتيح القبض على من يقوم بهذه التعديلات ويغير شكل سيارته بدون إذن قانوني من السلطات المختصة، ويبدو أن الشرطة الصينية استغلت هذا الأمر للحد من انتشار هذه السيارات المقلدة في الشوارع الصينية.







توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
هيونداى ، كوبية ، يتم ، تقليدها ، الى ، لامبورجينى ، أفنتادور ،


 







الساعة الآن 06:38 مساء