أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







فوائد غذاء ملكات النحل

فوائد غذاء ملكات النحل - القضاء على عدوى البكتيريا : يعتبر غذاء ملكات النحل من المضادات الحيوية الطبيعية والذي يعمل ..



01-01-1970 03:00 صباحا


فوائد غذاء ملكات النحل
1380136701071

- القضاء على عدوى البكتيريا :

يعتبر غذاء ملكات النحل من المضادات الحيوية الطبيعية والذي يعمل على زيادة مناعة الجسم وقدرته على مقاومة الكثير من الأمراض.

- خفض مستوى الكوليسترول فى الدم:

يعد ارتفاع الكوليسترول في الدم حالة مرضية شائعة تؤثر على نحو 40% من البالغين على مستوى العالم والتي قد تؤدي إلى حدوث نوبات قلبية، وقد وجد أن تناول 6 جرامات من غذاء ملكات النحل يومياً يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الدم بفعالية.

- تخفيف أعراض الدورة الشهرية:

تعاني كثير من السيدات من بعض الأعراض في فترة ما قبل الدورة الشهرية والتي تسبب لها الضيق والانزعاج مثل: الصداع، تقلب المزاج، الشعور بالتعب والإرهاق. وقد ثبت أن تناول السيدات لغذاء ملكات النحل في هذه الفترة يساعدها على التخلص من هذه الأعراض تماماً.

- تقليل مستوى السكر في الدم:

ارتفعت نسبة الإصابة بمرض السكري فيما يقرب من 347 مليون شخص على مستوى العالم. وقد أثبتت أحدث الدراسات الطبية التي أجريت في ألمانيا أن تناول 20 جرام من غذاء ملكات النحل يومياً يعمل على خفض مستوى السكر في الدم بنسبة كبيرة وفي وقت قصير.
- تأخير علامات الشيخوخة:






 

تناول غذاء ملكات النحل أو استخدامه موضعياً على الجلد يساعد في التخلص من التجاعيد والبقع والخطوط الرفيعة التي تظهر مع تقدم السّن، ويعمل غذاء ملكات النحل على زيادة إنتاج الكولاجين وتعزيز صحة الجلد كما أنه يعمل على سرعة التئام الجروح والتقرحات التي تصيب الجلد.


 




الكلمات الدلالية
فوائد ، غذاء ، ملكات ، النحل ،

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 12:45 صباحا