أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







هل سأبقى عزباء ؟ اريد شخصا يشاركني حياتى

انا حزينة ..أريد شخصاً ما يشاركى اللحظات السعيدة و الحزينة هل سأبقى عزباء، وكيف اتحمل  هذا الشعور المحزن& ..



01-01-1970 03:00 صباحا


انا حزينة ..أريد شخصاً ما يشاركى اللحظات السعيدة و الحزينة
1380302356571

هل سأبقى عزباء، وكيف اتحمل  هذا الشعور المحزن  كونى الفتاة العزباء بين صديقاتى المقربات. ففى الثلاثة شهور السابقة، حضرت ثلاثة أعراس مختلفة و حضرت أيضاً عُرس أقرب صديقة لى. و لكن رغم سعادتى بحياة أصدقائى الجديدة بعد الزواج، فأنا لا أتحمل الوحدة. فأنا أيضاً أريد شخصاً ما يشاركى اللحظات السعيدة و الحزينة، شخص ما يُلهمنى و يتحدى العالم معى.

و لكن بدلاً من المقارنة بين حياتى و حياة صديقاتى المتزوجات، لقد قمت بتجميع أسباب ضرورة استمتاعى بالحرية و الوحدة.
• الاستمتاع بمساحتك الخاصة من الحرية
فهذا يبدو أمراً واضحاً، و هناك العديد من الازواج و المرتبطون عاطفياً يستمتعون بحريتهم بالكامل. و لكن يوجد هناك شيئاً عن امتلاك حرية التحرك و الذهاب إلى مكان ما، مثل السفر لقضاء عطلة الإسبوع مع صديقاتك فى أى مكان بدون مشاورة نصفك الآخر، أو الترويح عن النفس بعد الظهر فى كافيه أو حديقة ما بدون الشعور بالذنب لترك حبيبك.  فليس من الضرورى أن يتحقق و يتتبع شخص ما كل أعمالك اليومية و بالتأكيد هذا مكسب كبير لكِ.
• تركيزك على مستقبلك المهنى و تحقيق أهدافك
لا يوجد حرية أكبر من متابعتك لمستقبلك المهنى و العاطفى بدون الحاجة إلى تخطيط هذه المتابعة برفقة شخص ما فى المستقبل. فخذى هذا الوقت للتركيز على أهداف حياتك و اسألى نفسك ماذا تحبى أن تحققى فى السنوات القليلة القادمة. هل تريدين درجة أعلى؟ ما هو حلمك الوظيفى؟ ما هى أكثر الأمور التى تستحوذ على اهتمامك؟ طورى من هويتك و اسمحى لنفسك أن تشرق من خلال عملك و تصرفاتك. و هذا لا يحتاج لتصممى قائمة أهداف كبيرة. ربما عليكى أن تنمى مهارة الطبخ لديكِ، تتعلمى العزف على آلة موسيقية، أو تتعلمى لغة جديدة. فكونك عزباء يمنحك ذلك رخصة لتقومى بأشياء لا يقدر المرتبطون على القيام بها.
• تقدير حياتك
عندما تكونى عزباء، فمن السهل عليكِ أن تنشغلى فى الحياة التى تريديها، أكثر من الاستمتاع بالحياة التى تعيشيها بالفعل. و لكن هناك شئ يستحق التقدير و هو ملء وقتك و الاستمتاع بلحظات الوحدة. فكرى فى النعم التى أنعم الله عليكِ بها، مثل عائلتك، أصدقائك، وظيفتك، صحتك، و حتى سمات شخصيتك الرائعة.





• انفاق أموالك بالطريقة التى تحلو لكِ
اذا كنتِ تريدين التفاخر بحقيبة جديدة، اذهبى و قومى بشرائها فوراً. و هذا لا يعنى ألا تكونى حريصة على أموالك، و لكن هذا أمر عظيم أن تكونى قادرة على امتاع نفسك و انفاق أموالك كما تتمنين. أنتِ لستِ بحاجة أن تتدخرى أموال لتعيدى تزيين غرفة المعيشة، أو تقلقى على البحث عن هدية لعيد ميلاد حبيبك، أو تكونى حساسة بشأن هدية العيد التى تهدى بها عائلته.
• ايجاد الشخص المناسب
كونك عزباء هذا هو الوقت المناسب لكى تفكرى فيما تبحثين عنه فى شريك حياتك. فكرى فى كل السلبيات التى تعرفى أنها لن تجعلك سعيدة أثناء علاقتك بشخص ما، و لكن أيضاً أكتبى قائمة بكل الصفات و الأشياء الجيدة التى تهمك. بدلاً من الاندفاع لكى تكونى فى علاقة عاطفية، اجعلى الأشياء تحدث طبيعياً. استخدمى هذا الوقت أيضاً لكى تُشفى من فشل علاقة مررتى بها. ففى بعض الأحيان النهاية السعيدة لا تكون مع شخص آخر، و لكن فى العثور على نفسك و تحقيق السعادة مع من تحبيهم.
• كونى أنانية
فهى ليس لأنك لا تريدين أن تشاركى وقتك و حياتك مع شخص آخر. فهذا فقط لأنه عليكِ أن تفعلى ذلك. فعندما تكونى عزباء، بامكانك أن تفعلى أى شئ لا يمكن للمرتبطين أن يفعلوه. يمكنك استغلال طاقتك، وقتك، و مواردك كما تريدين بدون الحاجة إلى موافقة شخص آخر.أ

ايتها السينجل..انت حقا محظوظة


 




 




الكلمات الدلالية
انا ، حزينة ، ..أريد ، شخصاً ، ما ، يشاركى ، اللحظات ، السعيدة ، الحزينة ،

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 01:12 مساء