• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    مقاعد السيارة الجلدية قد تتلف من الجينز وطريقة تنظيف البقع

    مقاعد السيارة الجلدية قد تتلف من الجينز وطريقة تنظيف البقع عضو رابطة الشركات المنتجة لمواد الغسل ومستحضرات العناية بال ..



    10-01-2013 09:19 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    مقاعد السيارة الجلدية قد تتلف من الجينز وطريقة تنظيف البقع
    1380647903051
    عضو رابطة الشركات المنتجة لمواد الغسل ومستحضرات العناية بالجسم بمدينة فرانكفورت الألمانية، حذر من  أن اللون الأزرق بملابس الجينز يمكن أن ينتقل إلى مقاعد السيارة الجلدية فاتحة اللون عند الجلوس عليها.
     وان عملية انتقال اللون هذه لا ترجع فقط إلى الأصباغ الموجودة في ملابس الجينز، إنما تُعزى أيضاً إلى الجزيئات القطنية الصغيرة المصبوغة.
    وللتخلص من البقع الناتجة عن ذلك، أوصى الخبير الألماني باستخدام أحد منظفات الرغوة المخصصة لمقعد السيارة الجلدي، التي تعتمد على قاعدة الماء.
    أما إذا بقيت آثار اللون على مقاعد السيارة بعد استخدام هذه المنظفات، ينصح غلاسل حينئذٍ بضرورة استخدام كريمات التنظيف المخصصة للفرش الجلدي والتي تعتمد على قاعدة المُذيبات، لافتاً إلى أن تنظيف مساحة كبيرة من مقاعد السيارة يُفضل أن يتبعه استخدام أحد منتجات العناية بالفرش الجلدي، التي توجد في صورة غسول أو كريمات.





    وللتحقق مما إذا كانت خامة مقاعد السيارة ستتحمل كل منتجات العناية والتنظيف هذه، شددّ الخبير الألماني غلاسل على ضرورة اختبار هذه المنتجات أولاً في أحد المواضع غير المرئية من مقاعد السيارة .
    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    مقاعد ، السيارة ، الجلدية ، قد ، تتلف ، من ، الجينز ، وطريقة ، تنظيف ، البقع ،


     







    الساعة الآن 11:24 مساء