أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







شرطة ابوظبى تستخدم الطائرات لرصد المخالفات المرورية

شرطة ابوظبى تستخدم الطائرات لرصد المخالفات المرورية بدات شرطة ابوظبى فى استخدام طائرات الهيليكوبتر لرصد مخالفات السير ..



10-18-2013 12:09 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







شرطة ابوظبى تستخدم الطائرات لرصد المخالفات المرورية
1382083628571
بدات شرطة ابوظبى فى استخدام طائرات الهيليكوبتر لرصد مخالفات السير والاستعراضات الشبابيه الخطرة وذلك عبر دوريات جويه ترصد بالكاميرات الحرارية حركة السير والمرور بشوارع العاصمة ابوظبى ليلا ونهارا.
وأوضح مدير الدوريات الخارجية في شرطة أبوظبي، الرائد محسن المنهالي، لقناة العربية أنه "يتم تصوير المخالفة صورة واضحة تحدد مكان السيارة وإحداثياتها، وترسل الصورة الى مديرية المرور التي تقوم بتحرير المخالفة وتبعث برسالة نصية الى المخالف تبين له فيها أن طائرة رصدته وهو يخالف".
وبين مدير الجناح الجوي في شرطة أبوظبي، المقدم طيار سالم السويدي، أن "كاميرات التصوير الحراري يمكنها رصد  بعض المخالفات التي لا يمكن رصدها من خلال الدوريات الأرضية".
ومن هذه المخالفات مخالفة "كتف الطريق" وعدم ترك مسافة بين السيارات ومخالفات "الطيش والتهور من خلال الانتقال بين المسارات بسرعة أو بدون إعطاء أي إشارة للانتقال
توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
شرطة ، ابوظبى ، تستخدم ، الطائرات ، لرصد ، المخالفات ، المرورية ،


 







الساعة الآن 12:48 صباحا