• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    خلط زيوت المحركات

    خلط زيوت المحركات الهيئة الفنية لمراقبة الجودة (TÜV Nord) بمدينة هانوفر الألمانية، تنصح بضرورة مراعاة التعلي ..



    12-10-2013 09:36 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    خلط زيوت المحركات
    1386696943121

    الهيئة الفنية لمراقبة الجودة (TÜV Nord) بمدينة هانوفر الألمانية، تنصح بضرورة مراعاة التعليمات الصادرة عن شركات تصنيع السيارات؛ لأنه في حالة استخدام زيت بكفاءة أقل مما هو موصى به للسيارة، فسيتعرض المحرك لخطر حدوث أضرار به.

    وترجع اختلافات الجودة في زيوت المحركات إلى النوعية المختلفة لتركيباتها؛ حيث إن زيت المحرك يتكون من العديد من الزيوت الأساسية. علاوة على ذلك فإن زيوت المحركات تتضمن مواد إضافية تُعرف باسم المُحسِّنات أو الإضافات. وأوضحت الهيئة الألمانية، أن هذه الإضافات تعمل مثلاً على تحسين خصائص الأداء عند تشغيل المحرك على البارد في ظل انخفاض درجات الحرارة أو تحسين القدرة على التزليق.

    وتجدر الإشارة إلى أنه يتم التفرقة بين نوعين من الزيوت، ألا وهما  الزيوت المعدنية والزيوت التخليقية. فعلى الرغم من أنه يتم استخلاص كلا النوعين من نفس المادة الخام وهي النفط، إلا أن عملية إنتاج الزيوت التخليقية تكون أكثر تعقيداً، ولذلك فإن مادة التزليق هذه تكون أكثر تكلفة. وتمتاز الزيوت التخليقية بأنه يمكن خلطها بالإضافات بصورة أفضل من الزيوت المعدنية.






    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    خلط ، زيوت ، المحركات ،


     







    الساعة الآن 03:14 صباحا