أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







عجلات وإطار بدون هواء كل فى قالب واحد

عجلات وإطار بدون هواء كل فى قالب واحد شركة هانكوك تستعد  لتصنيع الاطارات للكشف عن ابتكار جديد خلال فعاليات م ..



01-01-2014 12:48 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


عجلات وإطار بدون هواء كل فى قالب واحد
1388569700861

شركة هانكوك تستعد  لتصنيع الاطارات للكشف عن ابتكار جديد خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013 ، وهو نموذج تجريبي لعجلات وإطار بدون هواء كل فى قالب واحد .






وياتي هذا الابتكار والذى تتحدث عنه هانكوك ليعالج الكثير من المشكلات التى تعرفها إطارات السيارات بهيئتها الحالية ، فهذا الاطار المصنع من البولير أثيلين تم إضافته إلى عجلات معدنية كل فى قالب واحد ، وهو ما يخفف وزن المنظومة بشكل كلي اضافة الى انه يتفادى كافة المشاكل مع الهواء كالانفجار او فراغ الضغط .

ومن الفوائد الجديدة التى تضاف الى ما سبق ، هو ان هذا التصميم الجديد يحسن من مستوى الضوضاء الناتجة عن الاطارات التقليدية وكذلك يحسن من معدلات استهلاك الوقود . وكذلك حقيقة ان 95% من بناء التصميم الجديد من مواد صالحة لأعادة التدوير .

ومن المقرر ان يتم عرض هذا التصميم خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2013 ، وسيتم استخدام سيارة فولكس فاجن أب! بتعديل شركة ABT بقياس 590/155 14 .

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
عجلات ، وإطار ، بدون ، هواء ، كل ، فى ، قالب ، واحد ،


 







الساعة الآن 07:35 مساء