• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    عام 2014 عام المفاجئات فى صناعة السيارات

    عام 2014 عام المفاجئات فى صناعة السيارات سيشهد العام الجديد إجراء تعديلات وتقديم أجيال جديدة من الموديلات الحالية وطرح ..



    01-04-2014 09:10 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    عام 2014 عام المفاجئات فى صناعة السيارات
    1388858988591
    سيشهد العام الجديد إجراء تعديلات وتقديم أجيال جديدة من الموديلات الحالية وطرح موديلات حديثة في جميع الفئات بدءاً من السيارات الصغيرة مروراً بالسيارات الصالون الفارهة وصولاً إلى وحوش الأراضي الوعرة.
    وتستقبل شركة أوبل الألمانية عام 2014 بالعديد من المفاجآت التي تتمثل في طرح أيقونتها Adam الصغيرة كموديل كابريو مزود بسقف متحرك وكموديل كروس أوفر يمتاز بزيادة مساحة الخلوص الأرضي. كما ستظهر النسخة المعدلة من سيارة Meriva مع بداية العام الجديد، بينما تنتظر السيارة Corsa الجديدة إلى نهاية العام.





    وتعتزم شركة أودي الألمانية طرح الجيل الجديد من وحش الأراضي الوعرة Q7، والسيارة الرياضية TT. كما سيشهد ربيع عام 2014 انطلاقة الموديل A3 الكابريو وسيارة الصالون الرياضية S3.
    وتبدأ بورشه في نيسان/أبريل 2014 بطرح سيارتها المدمجة Macan التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بينما يحتفي خريف نفس العام بإطلالة جديدة للموديل المعدل Cayenne، ويشهد عام 2014 انطلاقة جديدة للموديل الأسطوري 911 Targa.
    وتستهل شركة بي إم دبليو العام الجديد بطرح الموديل الكوبيه من الفئة الثانية، والموديل الكابريو من الفئة الرابعة والسيارة الكهربائية الرياضية i8. وفي وقت لاحق سيتم طرح موديل غران كوبيه من الفئة الرابعة، والموديلين M3 و M4 اللذان يتمتعان بمعدلات أداء فائقة. كما ستطرح الشركة الألمانية الموديل Active Tourer من الفئة الثانية كمنافس قوي لسيارة الفئة B من مرسيدس.
    كما سيشهد عام 2014 طرح الموديل X3المعدل، والجيل الثاني من الموديل X6، وكذلك الموديل X4 ، الشقيق الأصغر للوحش X6 والذي ينتمي إلى فئة موديلات SUV الكوبيه.
    وتحتفل الشركة الفرنسية بيجو بطرح الموديل الكومبي من الموديل المدمج 308، كما تقوم الشركة العريقة بإجراء تعديلات على العديد من موديلاتها مثل 3008 و 5008 إلى جانب الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة 107.
    ويستهل العملاق الياباني تويوتا عام 2014 بباقة من التعديلات على الموديل Verso، ويقدم الجيل الجديد من سيارته الفاخرة Aygo خلال النصف الثاني من العام.
    وتستقبل الشركة الأمريكية جيب عام 2014 بالجيل الجديد من أيقونة سيارات الدفع الرباعي Cherokee، بجانب سيارة أراضي وعرة صغيرة تعتمد على السيارة الشهيرة من شركة فيات 500L.
    وتقدم رينو مع صيف العام 2014 الجيل الجديد من سيارتها Espace، بفخامة تصميمية خارج وداخل السيارة التي شهدت مزيداً من الرحابة والسعة. بينما تبلغ صيحات التغيير منتهاها مع ميلاد الجيل الثالث من سيارتها الصغيرة Twingo في ربيع العام القادم.
    وقد نحت الشركة الفرنسية ستروين منحى جديداً في عالم السيارات الصغيرة من خلال طرح النموذج القياسي من سيارتها الكروس أوفر Cactus الاختبارية، بالإضافة إلى طرح الجيل الجديد من C1 بنهاية العام.
    وتحتفي شركة سكودا التشيكية بالجيل الجديد من سيارتها الشهيرة Felicia بعرضها في معرض جنيف الدولي وطرحها في الأسواق مع صيف عام 2014.
    وأعلنت شركة سمارت بعد سلسلة من السيارات الاختبارية بدأ طرح الانتاج القياسي من الجيل الثالث لسيارتها City الكوبيه في خريف 2014، مع توفير موديلات رباعية الأبواب أيضا من هذه السيارة متناهية الصغر.
    وتكشف الشركة اليابانية سوبارو النقاب عن الجيل القادم من الموديل الفاخر Legacy.
    وقررت شركة فورد سحب البساط من تحت أقدام موديل شركة أوبل Mokka المدمج والذي ينتمي لفئة السيارات المدمجة متعددة الأغراض من خلال طرح الموديل EcoSport، كما يشهد العام الجديد طرح الجيل الجديد من السيارة Mondeo الذي طال انتظاره، كما تتضمن أجندة الشركة الأمريكية إجراء تعديلات وتطويرات على الموديل Focus.
    وتحتفل شركة فولكس فاغن الألمانية بالعام الجديد بطرح نسخ مختلفة من السيارة Golf؛ حيث تعتزم الشركة طرح موديل كهربائي وموديل هجين Plug-in من أيقونتها المدمجة، إلى جانب الموديل الرياضي Golf R بقوة 221 كيلووات/ 300 حصان، والسيارة الفان الرياضية ذات السقف المرتفع Sportsvan.
    كما سيتم إدخال العديد من التعديلات على الموديل Polo مع بداية الربيع، إلا أن ثورة التحديثات الحقيقية سيشهدها خريف عام 2014 مع الجيل الجديد من فولكس فاغن Passat.
    وتدخل كيا السنة الجديدة بطرح الجيل الجديد من الموديل Soul والذي يمتاز بأنه أكثر رحابة وأقل استهلاكاً للوقود، خلال النصف الأول من العام الجديد، كما سيشهد الموديل Optimaباقة من التحسينات والتعديلات.
    وتنوي الشركة الإيطالية لامبورغيني الإعلان عن الجيل الجديد من سيارتها الخارقة Gallardo والذي سيتم طرحه في عام 2014، بالإضافة إلى مجموعة من المفاجآت التي تعدها الشركة الإيطالية لمحبيها من خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامته في آذار/مارس القادم.
    وتطرح شركة لكزس اليابانية في خريف 2014 الموديل الكوبيه RC الجديد لتعلن بذلك دخول حلبة المنافسة مع الموديل A5 من أودي، كما أنها ستطرح موديلاً من فئة سيارات الأراضي الوعرة المدمجة لتنافس به السيارة X3 من بي إم دبليو. وقبل ذلك، ستجري تعديلات على الموديل CT 200h.
    وأعلنت شركة مرسيدس -بنز العريقة عن باقة من المفاجئات التي تقدمها لعشاقها مع العام الجديد، حيث يتم طرح الموديل المدمج GLA والذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض في شهر آذار/مارس القادم، علاوة على ذلك أعلنت الشركة الألمانية عن تجديد الفئة C، وطرح الموديل الكوبيه من الفئة S. كما أعلنت مرسيدس مؤخراً عن طرح الإصدار الطويل من سيارتها الفارهة S لتخلد بذلك اسم أسطورتها Maybach.
    وبالإضافة إلى ذلك، تحتفل الشركة بعودة الفئة V. كما تنوي مرسيدس إزاحة بورش 911 من على منصات التتويج من خلال السيارة الرياضية الجديدة GT. علاوة على التعديلات التي تدخلها الشركة على الموديل CLS والفئة B، والتي ستحظى بمحرك كهربائي.
    وتستهل شركة ميني ربيع الجيل الجديد لجميع موديلاتها بطرح الموديل ثلاثي الأبواب الجديد في ربيع 2014.
    وتكشف نيسان عن الجيل الجديد من سيارتها Qashqai ، كما أنه من المنتظر إدخال تعديلات على الموديل الرياضي GT-R، بالإضافة إلى طرح النسخة الجديدة من الموديل X-Trail.
    وأوضحت شركة هوندا اليابانية أنها تعتزم طرح سيارتها الشهيرة Civic كموديل كومبي مجدداً مع بداية فصل الربيع القادم.
    وفي العام الجديد سترفع شركة هيونداي الكورية الجنوبية راية التحدي في وجه الموديلات Polo من فولكس فاغن والموديل Corsa من أوبل والموديل Fiesta من فورد، بسيارتها الجديدة i20.

    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    عام ، 2014 ، عام ، المفاجئات ، فى ، صناعة ، السيارات ،


     







    الساعة الآن 07:57 صباحا