أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







30 ألف درهم عقوبه قطع الاشارة الضوئية فى دبي

30 ألف درهم عقوبه قطع الاشارة الضوئية فى دبي اذن عقوبة رادعة جدا لمن يقطع الاشارة الضوئيه بهدف تنظيم تشغيل الترام فى ..



02-02-2014 04:09 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


30 ألف درهم عقوبه قطع الاشارة الضوئية فى دبي
1391346487751
اذن عقوبة رادعة جدا لمن يقطع الاشارة الضوئيه





بهدف تنظيم تشغيل الترام فى امارة دبى قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم باصدار قرارا بفرض عقوبات صارمة لمن يقطع الاشارة الحمراء عند تقاطع الطريق مع سكة الترام .

العقوبات ستتفاوت بحجم المخالفة حيث يفضى القانون الجديد أن عقوبة من يتسبب فى حادث يؤدى الى الوفاة لن تقل عن 10 آلاف درهم ولن تزيد على 30 ألف درهم بالاضافة لسحب رخصة القيادة لمدة لن تقل عن 30 يوم ولا تزيد على عام .

أما العقوبة لمن سيتسبب فى حادث يؤدى لاصابة جسدية ستكون غرامة تتراوح بين 5 و 15 ألف درهم بالاضافة لسحب رخصة القيادة منه لمدة من شهر الى 6 أشهر .

ويعاقب قاطع إشارة الترام في حال لم يتسبب بأي حادث بغرامة لا تقل عن ألفي درهم ولا تزيد على خمسة آلاف درهم بالإضافة إلى سحب رخصة قيادة السائق المخالف لمدة لا تقل عن 30 يوماً ولا تزيد على ثلاثة أشهر.

ترام دبى سيمر من مناطق الصفوح وجميرا بيتش رزيدنس والمارينا بطول 14.6 كم وستضم الشبكة 17 محطة ستبدأ فيها بالرمحلة الأولى بطول 10.6 كم ستعمل خلالها 11 محطة .

ويتوقع أن تبدأ القدرة الاستيعابية لترام دبى بنقل 27 ألف راكب عند يداية التشغيل بينما سيرتفع العدد الى 66 ألف راكب فيما بهد عند اكتمال عمل الترام بطاقته القصوى.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
ألف ، درهم ، عقوبه ، قطع ، الاشارة ، الضوئية ، فى ، دبي ،


 







الساعة الآن 11:22 مساء