أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







20% زياده فى ارباح مرسيدس بنز الشرق الاوسط عن العام الماضى

20%  زياده فى ارباح مرسيدس بنز الشرق الاوسط 2012 - عن العام الماضى إحتفلت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط بت ..



11-01-2012 10:18 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 









20%  زياده فى ارباح مرسيدس بنز الشرق الاوسط 2012 - عن العام الماضى


merc-1



إحتفلت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط بتحقيق أفضل مبيعات شهرية لها على الإطلاق في سبتمبر بينما ارتفعت المبيعات السنوية حتى الآن بنسبة 20% عن العام الماضى، لتواصل سعيها الدؤوب لتحقيق أفضل أرقام المبيعات في "عالم سيارات الـSUV وAMG" مع اقتراب نهاية العام 2012.



وفي مقدمة استراتيجية تعزيز الحصة السوقية لسيارات مرسيدس-بنز SUV تأتي الفئة-M التي ارتفعت مبيعاتها السنوية بنسبة 24%. كما تزال الفئة-G في أوج تألقها المستمر لتحقق نجاحات متواصلة، وأبرزها ارتفاع مبيعات سيارات G 55 AMG وG 63 AMG الجديدة وG 65 AMG بنسبة 40%، بينما ارتفعت مبيعات سيارة GL ذات المقاعد السبعة بواقع 25%.


 


merc-2



أما سيارات AMG، والتي تمثل الجانب الثاني من استراتيجية مرسيدس-بنز للمبيعات لعام 2012، فقد حققت أفضل مبيعات شهرية على الإطلاق خلال سبتمبر، محطمة رقمها القياسي السابق الذب حققته في يناير 2009. فقد ارتفعت المبيعات في شهر سبتمبر المنصرم بواقع 228% مقارنة مع الشهر ذاته من العام 2011، بينما شهدت المبيعات السنوية حتى نهاية الشهر ارتفاعاً قدره 68%.


 


وقال فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لدى علامة مرسيدس بنز في دايملر الشرق الأوسط والأدنى: "لا يقتصر ازدهار أعمال السيارات الفاخرة لدى مرسيدس-بنز على سوق واحدة، فهو يشمل المنطقة بأسرها. ومن خلال التعاون مع شركائنا الإقليميين في تطبيق استراتيجية واضحة، فقد تمكنّا من تحقيق أداء مميز ومبيعات مرتفعة فيما نسعى إلى جعل العام 2012 عام الأرقام القياسية."



merc-3


ويشهد العام الحالي إطلاق المزيد من سيارات مرسيدس-بنز الفاخرة والمخصصة للطرق الوعرة، ومنها سيارة GLK المدمجة متعددة الأغراض، وسيارة GL ذات السبع مقاعد. كما يتوقع أن يساهم إطلاق سيارة الرودستر الرياضية ذات الوزن الخفيف SL رودستر في تعزيز مبيعات مرسيدس-بنز، تدعمها في ذلك سيارتا SL 63 AMG وSL 65 AMG


تم تحرير الموضوع بواسطة :حسام العلي
بتاريخ:11-01-2012 10:21 مساء

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
زياده ، فى ، ارباح ، مرسيدس ، بنز ، الشرق ، الاوسط ، عن ، العام ، الماضى ،


 







الساعة الآن 03:12 مساء