أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







كيا موتورز تدخل في قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية

كيا موتورز تدخل في قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية   حلّت كيا موتورز في المرتبة الـ 87 في قائمة &am ..



11-03-2012 07:55 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 





كيا موتورز تدخل في قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية


kia-motors


 
حلّت كيا موتورز في المرتبة الـ 87 في قائمة "افضل 100 علامة تجارية عالمية" في قطاع السيارات وفقا استطلاع أجرته مجلة "انتربراند" interbrand عام 2012، وهي أضخم وكالة استشارية عالمية لتقييم العلامات التجارية، والتي قامت بتقدير قيمة علامة كيا التجارية بما يعادل 4.1 مليار دولار، أي بزيادة بنسبة 50% من العام السابق بما يتجاوزبكثيرمتوسط نمو قيمةالعلامة التجارية بمعدل قدره 11٪.

تم إجراء هذا الاستطلاع السنوي لمجلة "انتربراند" للعام 2012 حول "أفضل 100 علامة تجارية عالمية" من خلال القيام بتحليل شامل لأداء العلامات التجارية باستخدام أفضل الممارسات المنهجية في البحث من قبل نخبة من المحللين الخبراء، وتركز على قياس أداء الشركات المالي وفق العائد المالي الخام للمستثمرين، والدور الذي تلعبه العلامة في قرارات الشراء الفعلية، وقوة العلامة التجارية التي تمثل قدرتها على ضمان توفير الأرباح والعائدات المستقبلية المتوقعة.

يعكس الارتفاع القوي لقيمة علامة كيا التجارية الزيادة الملحوظة التي شهدتها مبيعاتها العالمية مؤخراً، والتي سجلت أرباحاً مضاعفة متوالية عاماً تلو الآخر، الأمر الذي رسّخ مكانة كيا كأكبر علامة تجارية رئيسية عالمية في عالم السيارات. فعلى مدى فترة الأعوام الثلاثة الأخيرة (2008 - 2011)، سجلت مبيعات كيا العالمية السنوية معدل نمو قدره 81% ببيع ما يناهز 2.5 مليون وحدة.






وقد لعبت دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً مهماً في تعزيز كلٍ من سمعة وأرقام مبيعات كيا. وحول ذلك، أشار سامي اكبر ميتكار، مدير التسويق في كيا الإمارات:" شهدت المبيعات في دولة الإمارات خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2012، نمواً بزيادة 34% عن الفترة نفسها من عام 2011."

ومن جهته، أفادت كلير تشي، نائب رئيس شركة كيا موتورز، قسم التسويق:" إن إدراج كيا في مصاف 'أفضل 100 علامة تجارية عالمية' إنما يؤكد التزام الشركة المتواصل بمسيرتهاالتنموية المثيرة والملهمة. ومن المدهش أن نشهد اليوم حصيلة جهودنا الحثيثة بالتمسك بمبادئنا القائمة على مواجهة التحديات بديناميكية وإيجابية تتخطى التوقعات."

بالإضافة إلى التقدم الكبيرالذي أحرزته كيافي إنتاجها، قامت الشركة أيضاًباتخاذ العديد من المبادرات التسويقية واسعة النطاق التي ساهمت في زيادة الوعيب العلامة التجارية، بما في ذلك اتفاقات الرعايةلأحداث العالم الرياضية الرائدة مثل كأس العالمFIFA ،بطولة استراليا المفتوحة للتنس،والرابطة الوطنية لكرةالسلة. كما اتخذت كيا أيضاًخطوات فعالة نحوالتواصل مع عملائها من الشباب من خلال التواجد بقوةعبرمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية والحملات الإعلانية المبتكرة مثل إعلانات الهامسترز الراقصة لسيارة كيا سول الشهيرة،التي عُرضت على شاشات التلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تُعتبر إحدى أكبر إعلانات السيارات نجاحاً.
توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
كيا ، موتورز ، تدخل ، في ، قائمة ، أفضل ، علامة ، تجارية ، عالمية ،


 







الساعة الآن 05:01 مساء