• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    سيارة بيجو 208 الجديدة .. فى دبي

    سيارة بيجو 208 الجديدة .. فى دبي أطلقت سيارات بيجو(Automobiles Peugeot) بمشاركة شركة سويدان التجارية (ذ.م.م) وج ..



    11-03-2012 08:04 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 




    pego


    سيارة بيجو 208 الجديدة .. فى دبي







    أطلقت سيارات بيجو(Automobiles Peugeot) بمشاركة شركة سويدان التجارية (ذ.م.م) وجموعة عمير بن يوسف وأولاده (ذ.م.م) سيارة بيجو 208 الجديدة في حفل مميز، في 9ا أيلول، في معرض آرت سوى (Art Sawa)في دبي. كشف النقاب عن سيارة بيجو 208 للمرة الأولى في الشرق الأوسط في احتفال حصري للشخصيات والصحافة، وذلك بحضور السيد "مارك بوكي"(Marc Bocquéwink_3 مدير العلاقات الخارجية والعامة لدى بيجو، و"جمال سهل" (Jamal Sahl) مدير عام مكتب الشرق الأوسط الإقليمي لبيجو.





    وكوّن شعار بيجو 208 "Let Your Body Drive" موضوع الحدث: أحاطت الموسيقى والأشعة الزرقاء بالمدعوّين الذين تذوّقوا الضيافات والمشروبات قبل تجمّعهم أمام شاشة عملاقة كشفت عن السيارة الجديدة. استمتع الحشد بعرض شيّق قبل اكشاف السيارة.

    قال "مارك بوكي"، "إننا نطلق في الشرق الأوسط وريثة سلسلة بيجو 200ذات النجاحات المنقطعت النظير. إن ال208 هي أكثر من وثبة جيل؛ هي تجديد كامل لمقاييس السيارة الصغيرة بتصميم متقدم، هندسة خلاقة، قوة محرّك حديثة، قيادة رائعة، توازن كبير وراحة تامة".

    أعيد تصميم آلات وأجهزة القيادة في ال208 من أجل رفاهية أكثر للسائق ومن معه. تتخطى بيجو 208 القواعد المتعارف عليها وتقدّم قيادة جديدة لا تضاهى. تؤمّن تصاميم عجلة القيادة المصغّرة ولوحة القيادة النافرة علاقة حميمة مع السيارة وكأنها تكمل سائقها.

    تتميز بيجو 208 ألّور(Allure) بخمسة أبواب وقيادة أوتوماتيكية: 1،6 ليتر - 120 حصان، وهي مزوّدة بالتجهيزات العادية: إطارات معدنية 16 إنش "بلاك دايموند" (Black Diamond) وزجاج خلفي داكن، وستّ مكبرات للصوت، ومفتاح USB، Bluetooth، وجهاز تحكّم بعجلة القيادة. كما هنالك تشكيلة من التجهيزات الإختيارية مثل: السقف البانورامي الزجاجي، محدّد وناظم للسرعة، مقاعد جلدية، مجموعة إضاءة LED مع إضاءة خاصة، إضاءة LED في السقف وضوء هالوجين أمامي بيضاوي الشكل، وغيرها.توصّلت بيجو مع 208 الى إنجازات باهرة في مجال توفير ثاني أوكسيد الكربون، وتطوّر في الوزن وتحسّن في الأيروديناميكية.

    صرّح "جمال سهل": "إن سيارة بيجو 208 هي هدف استراتيجي لبيجو في الشرق الأوسط لأنها حلّت مكان ال207 التي لاقت نجاحًا باهرًا في المنطقة عند إطلاقها في الأسواق. لدينا الآن أكثر من ثلاثين ألف 207 في دول الخليج. جدّدت جميع صالات العرض والمشاغل في الشرق الأوسط بشكل يتناسق مع هوية بيجو الجديدة لاستقبال ال 208".

    تعزّز بيجو وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال ارتباطها بمؤسسة "ح.ح.ع. وشركاه المحدودة"، وهي عائلة معروفة في البلاد. تم افتتاح تسع صالات عرض ومشاغل في المملكة هذه السنة، والمرتقب مضاعفة هذا العدد في 2013 من أجل تعزيز وجود بيجو في المنطقة.

    إن بيجو 208 بطرازيها "ألّور"(Allure) و"أكتيف"(Active)معروضةومتوفّرة لدى جميع وكلاء بيجو في الشرق الأوسط.


    تم تحرير الموضوع بواسطة :حسام العلي
    بتاريخ:11-03-2012 08:05 مساء

    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    سيارة ، بيجو ، الجديدة ، فى ، دبي ،


     







    الساعة الآن 01:46 مساء