أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً

كشفت نيسان النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً التي تتفوق على منافساتها وترسي معايير جديدة في فئة سيارا ..



11-03-2012 08:11 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 



altema-nissan

كشفت نيسان النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً التي تتفوق على منافساتها وترسي معايير جديدة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، خلال حدث حصري وفريد من نوعه أقيم بالأمس في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي. وحضر الحفل أكثر من 100 شخص من المؤسسات الاعلامية وكبار الشخصيات وكبار ممثلي شركة نيسان من كافة أنحاء المنطقة.

وتلألأت نيسان ألتيما الجديدة كلياً في الموقع الرائع للحفل في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي من خلال لمسات مستوحاة من ابداعات المركبة الجديدة وشمل الحفل تشكيلات ثلاثية الأبعاد وعروضاً تفاعلية تعكس روعة السيارة الجديدة.

وقال أتسو كوساكا، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "لايمكن لنيسان أن تتبع أسلوب مصنعي السيارات الآخرين وأن تستمر في تطوير ألتيما بأسلوب مُحافظ لكي لانُحدث تغييراً في القاعدة الحالية لمالكي ألتيما، فذلك الأسلوب يتعارض مع فلسفة الابداع والاثارة للجميع والتي تلتزم نيسان بها. الابداع هو مانفعله! التركيز على الانسان، الوصول السهل والأمور الهادفة. الاثارة هي تجربة العميل! النواحي الجذابة والحدسية والقوة والرشاقة".

وأضاف كوساكا، "لقد أخذنا أحد أكثر موديلاتنا نجاحاً وحافظنا على جوهرها الأساسي وغيرنا كل شيء تقريباً - الجمال المرئي وتجربة القيادة وطبعاً التكنولوجيا. ألتيما الجديدة كلياً أكثر السيارات الجذابة والمفعمة بالمزايا الهادفة والطاقة والرشاقة في فئتها، وإذا أحببت الموديل السابق من ألتيما، فإنك ستحب هذه السيارة أكثر وأكثر. وإذا لم تستخدم أبداً احدى سيارات ألتيما في الماضي، فكن مستعداً للتعرّف على سيارة السيدان من الحجم المتوسط التي تعيد تعريف هذه الفئة من السيارات".

وتأتي النتيجة في سيارة تتابع تحقيق مكانة مميزة مبنية على سمعتها الرائعة بالجودة والاعتمادية والتي اكتسبتها خلال أربعة أجيال وعقدين من الزمن، وتضيف مستويات جديدة من الابداع والفعالية في استهلاك الوقود والأداء الديناميكي والأسلوب الفاخر.

واختتم كوساكا تصريحه قائلاً، "تقدم ألتيما 2013 الجديدة كلياً حزمة كاملة تشمل التصميم الأخاذ في المقصورة الداخلية والشكل الخارجي والراحة أثناء القيادة والتحكم المميز والتسارع الرائع والفعالية في استهلاك الوقود، بالاضافة إلى الحلول التكنولوجية الابتكارية التي لاتتوفر حالياً في السيارات المنتمية لنفس الفئة. لقد صنعت هذه السيارة للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع باسلوب حياتهم بشكل كامل ولدينا الآن سيارة سيدان فاخرة من الحجم المتوسط تناسبهم تماماً".

وتقدم ألتيما الجديدة كلياً الكثير من المميزات الرائدة والعديدة ضمن فئتها والتي تعزز تجربة تملك السيارة وتوفر قيمة حقيقية للعملاء تشمل:

• مقصورة داخلية متقدمة تنافس سيارات السيدان الفاخرة بما في ذلك مقاعد مستلهمة من ابحاث مقاعد انعدام الجاذبية وعرض آلية المساعدة المتقدمة للقيادة (Advanced Drive-Assist&tradewink_3 ونظام بوز المتفوق للترفيه الصوتي (BOSE®wink_3.

• تقنيات "درع السلامة" للجيل القادم بما في ذلك نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW) ونظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW) ونظام كشف الأجسام المتحركة (MOD).

• ميزة تشغيل المحرك عن بُعد الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات لتوفير الراحة للعميل عند دخوله للسيارة.

• محرك وآلية ناقل الحركة بفعالية عالية: محرك سعة 2.5 لتر أو 3.5 لتر والجيل الجديد من ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT®wink_3 الذي يوفر أداءاً أفضل ووزيادة في فعالية استهلاك الوقود تصل إلى 18% مقارنة بالموديل السابق.

• حزمة جذابة للوسائط المتعددة تشمل نظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي وتقنية الموسيقى عبر البوتوث.

• توفير نظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي بشكل قياسي، وتقنية الموسيقى عبر البوتوث.

• وشاشة العرض الملونة قياس 7 بوصة ونظام الملاحة ونظام بوز الصوتي الفاخر بتسع سماعات.

وتتوفر نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً ثلاثة موديلات ذات المحرك سعة 2.5 لتر وهي (2.5 S) و(2.5 SV) و(2.5 SL) وموديلين مجهزين بمحرك V6 سعة 3.5 لتر (3.5 SV) و(3.5 SL).


ويشمل موديل ألتيما 2.5 S:محرك DOHC سعة 2.5 لتر بـ 16 صماماً و4 أسطوانات، مع ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT®wink_3 للجيل القادم ونظام التحكم الفعّال بالاستدارة المتدنية (AUC) ونظام التحكم الديناميكي بالمركبة (VDC) ونظام التحكم بالسحب (TCS) ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) في العجلات الأربع ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD) وميزة الدخول بدون مفتاح مع التشغيل بلمسة زر واحدة والنظام الصوتي اي ام/اف ام والأقراص المدمجة مع مع سماعات مساندة، وأدوات للتحكم بشاشة العرض على عجلة القيادة، اضافة الى مكيف الهواء مع فتحات تبريد خلفية ومقاعد خلفية قابلة للطي 60/40 بأفضل راحة في المقاعد مقاعد المستلهمة من ابحاث مقاعد انعدام الجاذبية ونظام المكابح المانعة للانغلاق (AABS) من نيسان مع الوسائد الهوائية الاضافية بمرحلة تشغيل منفردة (وسادتين هوائيتين).

ويحتوي موديل ألتيما SV: (بالاضافة إلى الميزات المتوفرة في موديل S) ميزة المفتاح الذكي من نيسان وأزرار التحكم بالصوت وتثبيت السرعة على عجلة القيادة و6 سماعات والضوء الرئيسي للتشغيل والايقاف اوتوماتيكياً (النمط المعزز) وميزة تثبيت السرعة وحساسات ركن السيارة (2 في المقدمة و2 في المؤخرة) وكشاف الضباب ومرآة خارجية بلون الهيكل وحامل أمامي للأكواب من الكروم وحشوات لوحة التجهيزات المركزية ومقبض الباب الداخلي باللون الأسود (piano black) واطارات 215/55 R17 قياس 17 بوصة والعجلات من الألمنيوم وشاشة عرض قياس 5 بوصة لبيانات النظام الصوتي نظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي مع أزرار على عجلة القيادة وميكرفون في حجية سقفية وفتحة USB مع وصلة iPod وكاميرا الرؤية الخلفية.

ويتوفر في موديل ألتيما 2.5 SL: (بالاضافة إلى الميزات المتوفرة في موديل 2.5 SV) مرآة داخلية بخاصية التعتيم التلقائي والنوافذ الكهربائية مع امكانية تنزيل النافذة ورفعها بلمسة واحدة للراكب، وامكانية تعديل وضعية مقعد السائق كهربائياً بست اتجاهات، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة، ومرآة تزيين مضاءة وحاجبات للشمس، وشبك جانبي لثبيت الأمتعة والأغراض وبوصلة وضوء اللفات الجانبية في المرآة الخارجية وضوء خفيف في لوح السقف والوسائد الهوائية المُنسدلة المدمجة في السقف وعجلة القيادة المكسوة بالجلد ونظام تشغيل المحرك عن بُعد.

وفي ألتيما موديل 3.5 SV (بالاضافة إلى مزايا موديل 2.5 SV )، يتوفر مايلي: محرك V6 سعة 3.5 لتر، مفاتيح نقل الحركة على عمود مع النمط اليدوي وناقل الحركة الأوتوماتيكي مع نمط (Ds).

وأخيراً، ألتيما موديل 3.5 SL (بالاضافة إلى مزايا موديل 3.5 SV)، يتوفر مايلي: مقعد من الجلد مع حشوات بدرزات ثنائية، ومقعد السائق بوضعية قابلة للتعديل بثمان حركات، دعم الفقرة القطنية كهربائياً وذراع ناقل الحركة المكسو بالجلد ونظام بوز الصوتي مع 9 سماعات ومصابيح زينون الأمامية وتكييف الهواء الاوتوماتيكي ثنائي المنطقة ومرآة داخلية بخاصية التعتيم التلقائي وفتحة السقف العادية وعجلة القيادة المكسوة بالجلد وبوصلة وميزة تشغيل المحرك عن بُعد وضوء اللفات الجانبية في المرآة الخارجية والنوافذ الكهربائية مع امكانية تنزيل النافذة ورفعها بلمسة واحدة للراكب ومرآة تزيين مضاءة وحاجبات للشمس والوسائد الهوائية الجانبية والمُنسدلة ومسندين خلفيين للرأس بنمط مستقل وأضواء خلفية بتقنية الصمامات الثنائية المضاءة LED) وحشوات فاخرة داخل مقصورة السيارة (خشبية مع البيج أو معدنية مع اللون الأسود).
توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
نيسان ، ألتيما ، 2013 ، الجديدة ، كلياً ،


 







الساعة الآن 03:28 مساء