أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







قانون المرور الفلسطيني - قواعد المرور وآدابه - الطريق ومسالكها

قانون المرور الفلسطيني - قواعد المرور وآدابه - الطرق ومسالكها مادة (38) لا يجوز قيادة مركبة إلا على طريق مخصصة لنوعها. ..



06-27-2014 12:04 صباحا
الفحص النظرى للسواقين
:: مشرف قسم عالم السيارات ::
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-14-2012
رقم العضوية : 128
المشاركات : 161
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 21
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


قانون المرور الفلسطيني - قواعد المرور وآدابه - الطرق ومسالكها
مادة (38)
لا يجوز قيادة مركبة إلا على طريق مخصصة لنوعها.
مادة (39)





1.  في الطريق المقسمة على امتدادها بواسطة مساحة فاصلة تعتبر كل طريق من جانبي المساحة الفاصلة طريقاً ذات اتجاه واحد، وعلى قائد المركبة أو سائق العربة التي يجرها حيوان أن يستعمل الجانب الأيمن من المساحة الفاصلة وألا يجتازها أو بوقف المركبة أو العربة عليها إلا إذا سمحت شاخصة بذلك.
2.  في الطريق المقسمة بواسطة خط فاصل متصل على قائد المركبة أن يستعمل الجانب الأيمن ولا يجتازه إلا إذا كان هناك خط متقطع على اليمين من الخط المتصل.
مادة (40)
إذا كانت الطريق مقسمة إلى مسالك ومرسوماً عليها اسمها تحدد مسلك السير إلى اليمين أو الأمام أو اليسار فلا يجوز لقائد المركبة الدخول إلى المفترق أو السير فيه إلا من المسلك المرسوم المحدد لاتجاه سيره.
مادة (41)
في الطريق ذات الاتجاه الواحد لا يجوز لأحد قيادة مركبة في أي مقطع منها بالاتجاه المعاكس للاتجاه المسموح به في تلك الطريق، ولا يجوز لأحد قيادة مركبة أو حيوان على الرصيف إلا من أجل عبوره للدخول إلى فناء أو كراج أو الخروج منه.
توقيع :الفحص النظرى للسواقين
الفحص النظرى للسواقين  ||   تعليم قيادة السيارات

للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين

 




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:33 مساء