أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







هيونداي وكيا يعترفان بتقديمهما أرقام غير صحيحة حول معدل الاقتصاد في الوقود لعدد من الموديلات

هيونداي وكيا يعترفان بتقديمهما أرقام غير صحيحة حول معدل الاقتصاد في الوقود لعدد من الموديلات كشفت وكالة حماية البيئة ..



11-05-2012 11:12 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


هيونداي وكيا يعترفان بتقديمهما أرقام غير صحيحة حول معدل الاقتصاد في الوقود لعدد من الموديلات

kia-center

كشفت وكالة حماية البيئة الأمريكية مؤخراً عن تقديم أرقام مبالغ فيها تتعلق بأداء موديلات هيونداي وكيا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وارتبطت هذه الأرقام غير الصحيحة بـ 8 موديلات هيونداي و5 موديلات من كيا ، بما يشمل 900.000 سيارة من موديلات 2011 ، 2012 و2013بيعت في إطار الإعلان عن أرقام غير حقيقية من قبل الصانعين الكوريين.

ويمثل الرقم السابق قرابة 35% من أرقام مبيعات هيونداي وكيا مجتمعة لموديلات أعوام 2011 و2012 و2013 حتي 31 أكتوبر الماضي. وبالنسبة للموديلات الستة من هيونداي وكيا المعلن استهلاكهم 3.7 لتر وقود لكل 64 كم ، فقد تراجع هذا المعدل بعد اعلان عدم صحة أرقام الشركتين. وسيكون علي أصحاب هذه السيارات وباقي السيارات الأخري المتأثرة بهذه الأرقام المضللة الذهاب للوكلاء والتجار للتحقق من عداد المسافات.
 
وسيعقب ذلك قيام التجار بتجميع نتائج الفحوصات وارسالها الي الشركة الأم لتعويض أصحاب السيارات المتضررة من هذه الواقعة المضللة مالياً. كما سيتعين علي الصانعين الكوريين وضع ملصقات جديدة علي الاف من السيارات التي لم يتم بيعها لدي التجار والموزعين . ونتيجة لجميع هذه التغييرات المتعلقة باستهلاك الوقود في هذه السيارات ، فقد انخفض معدل الكفاءة في استهلاك الوقود لمعظم موديلات هيونداي وكيا بواقع 1.6 كم الي 10 كم تم اضافتهم للاستهلاك مقابل كل 3.7 لتر من الوقود.
 
وقد قدم المسئولون في هيونداي وكيا اعتذارهم عن هذا الخطأ غير المقصود حسب قولهم ، وستتكلف التعويضات المنتظر دفعها من قبل الصانعين ملايين الدولارات. وقد تلقت وكالة حماية البيئة شكاوي من العديد من المواطنين من عدم تطابق معدل استهلاك الوقود في سياراتهم النترا 2012 مع الأرقام علي ملصق السيارة. ومن السيارات التي ستفقد 10 كم في معدل استهلاك الوقود علي الطرق السريعة كيا سول ، بينما سيفقد البعض الآخر ما بين 3 كم و 5 كم.





توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
هيونداي ، وكيا ، يعترفان ، بتقديمهما ، أرقام ، غير ، صحيحة ، حول ، معدل ، الاقتصاد ، في ، الوقود ، لعدد ، من ، الموديلات ،


 







الساعة الآن 07:37 مساء