• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    شركه هونداى تستعرض طرازي سينتينيال وجينيسيس فى معرض إي أكس سي إس الدولي

    شركه هونداى تستعرض طرازي سينتينيال وجينيسيس فى معرض إي أكس سي إس الدولي تعتزم هيونداي إستعراض خط إنتاجها الفاخر من ..



    11-05-2012 11:24 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    شركه هونداى تستعرض طرازي سينتينيال وجينيسيس فى معرض إي أكس سي إس الدولي

    hy_1

    تعتزم هيونداي إستعراض خط إنتاجها الفاخر من خلال طرازي سينتينيال وجينيسيس برادا وذلك خلال مشراكتها في معرض إي أكس سي إس الدولي الرائد بمنطقة الشرق الأوسط للسيارات الفاخرة، والذي سينعقد بين السادس والثامن من نوفمبر الجاري في فندق هيلتون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

    وفي تعليقه على هذا الحدث قال توم لي – المدير الإقليمي لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط: "إنها لضرورة قصوى لهيونداي أن تستعرض خط الإنتاج الفاخر لها في مثل هذا الحدث المرموق وهذه السوق التي تعد إحدى كبرى الأسواق بالنسبة لشركتنا. إن طرازي سينتينيال وجينيسيس الراقيين سجلا نسبة طلب مرتفعة في المنطقة وقويا من وضع الشركة المتميز في سوق السيارات الفاخرة،





     

    hy_2


    تعد سينتينيال فخر خطوط إنتاج هيونداي، حيث تتيح تجربة قيادة فريدة من الدرجة الأولى من خلال القدرات التي يوفرها محرك هيونداي المذهل TAU ذو الثمان إسطوانات. إن محرك هيونداي من نوع TAU DOHC سعة 4.6 ليتر ينتج قوة مقدارها 373 حصاناً. كما يتوفر طراز سنتينيال 2013 بمحرك آخر سعة 3.8 ليتر من نوع MPI الذي ينتج قوة مقدارها 290 حصاناً مع سرعة قصوى تبلغ 240 كيلومتر بالساعة. ويقترن هذا المحرك الرائد بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيكي من تطوير هيونداي مع خاصية شفترونيك SHIFTRONIC التي تمنح قدرة النقل اليدوي للسرعات.
     
    كما سجلت مبيعات خط الانتاج الفاخر من هيونداي نتائج مذهلة على المستوى العالمي. ففي الولايات المتحدة الأميركية وحدها فإن مجموع مبيعات طرازي سينتينيال وجينيسيس ستبلغ 30 ألف وحدة هذا العام. والحال مشابه في المملكة العربية السعودية والتي تعد أكبر أسواق هيونداي في منقطة الشرق الأوسط، وهي التي ستحتضن النسخة السادسة من معرض إي أكس سي إس الدولي للسيارات الفاخرة. ففي الفصول الثلاث الأولى من العام الجاري 2012 بلغت نسبة ارتفاع مبيعات طرازي سينتينيال وجينيسيس مجتمعين 342% مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي 2011.
    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    شركه ، هونداى ، تستعرض ، طرازي ، سينتينيال ، وجينيسيس ، فى ، معرض ، إي ، أكس ، سي ، إس ، الدولي ،


     







    الساعة الآن 07:55 صباحا