أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







هيونداى سانتافى 2013 الجديده كليا فى السوق السعودى

هيونداى سانتافى 2013  الجديده كليا فى اسواق السعوديه بعد أشهر قليلة على الطرح التجارى للجيل الجديد من را ..



11-05-2012 11:31 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 



هيونداى سانتافى 2013  الجديده كليا فى اسواق السعوديه


santafe2013







بعد أشهر قليلة على الطرح التجارى للجيل الجديد من رائعة شركة هيونداى الكورية فى فئة السيارات متعددة الإستخدامات الفاخرة سانتافى لعام 2013 فى عدد من الأسواق العالمية، إحتفلت مؤسسة المجدوعى للسيارات بوصول سانتافى 2013 الجديدة إلى أسواق المملكة لتصبح واحدة من أولى أسواق الشرق الأوسط التى تصل سانتافى 2013 إليها. وتحمل سانتافى 2013 رباعية الدفع مفهوم جديد كليا عن سابقتها، بفضل تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة وكمالياتها الفريدة، بما يجعلها واحدة من أكثر السيارات تميزا فى تلك الفئة.



ويمتزج هذا التفوق التصميمى للسيارة بالعديد من التجهيزات الراقية ومنها على سبيل المثال المقاعد الخلفية المريحة ذات الزاوية المنحنية المشابهة للمقاعد المتوفرة في سيارات السيدان الفاخرة، إضافة إلى الجلد الكامل للمقاعد الخلفية والأمامية مع ميّزة تغيير وضعية مقعد السائق كهربائياً ضمن 12 اتجاهاً مما يتيح للسائق الحصول على أفضل وضعية جلوس مناسبة له. كما تسهم بعض اللمسات الإضافية مثل صندوق البرّاد الذي يعمل على تبريد المرطّبات في الأجواء الحارّة وستارة الزجاج الخلفي في تعزيز مستويات الراحة وتوفير المزيد من الخصوصية للجالسين في المقعد الخلفي مما يولّد تجربة أكثر رفاهية في مركبة رياضية متعدّدة المهام.


 


تم تحرير الموضوع بواسطة :حسام العلي
بتاريخ:11-05-2012 11:32 مساء

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
هيونداى ، سانتافى ، 2013 ، الجديده ، كليا ، فى ، اسواق ، الامارات ،


 







الساعة الآن 05:20 صباحا