• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    مازدا تؤكد ظهور RX-7 في عام 2017

    مازدا تؤكد ظهور RX-7 في عام 2017 أكد رئيس شركة مازدا أن الموديل الرياضي RX-7 من المقرر أن يظهر في عام 2017، ويحمل هذ ..



    11-06-2012 08:01 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 







    مازدا تؤكد ظهور RX-7 في عام 2017

    mazda-RX-7

    أكد رئيس شركة مازدا أن الموديل الرياضي RX-7 من المقرر أن يظهر في عام 2017، ويحمل هذا الموديل إرث 50 عاما من التطوير والأبحاث، حيث ستأتي السيارة بمحرك وانكل أو كما تحب الشركة ان تسميه المحرك الدوراني، الذي ظهر مسبقاً في موديل 1967 من الكوزمو سبورت 110S.

    وهذا المحرك متميز للغاية في آلية إنتاج الطاقة عن باقي المحركات، فهو نوع من المحركات ذات الاحتراق الذاتي بيضاوي الشكل، والمميز في هذا المحرك أنه يحول الضغط إلى حركة دورانية بدلًا من استخدام المكابس الارتدادية.

    وفي الغالب سيكون المحرك هو 16X الذي أعلنت عنه مازدا سابقا، ولم يتم وضع هذا المحرك في أي سيارة منتجة حتى الآن، وسعة المحرك 1.6 لتر يأتي بدون شاحن توربيني، ومع ذلك ينتج 300 حصان من أحصنة مازدا الضارية.

    وقد صرحت الشركة ان السيارة ستكون خفيفة مقارنة مع الموديل السابق، ولم تحدد أي ارقام بعد، إلا أنها في الغالب ستكون في وزن التويوتا FT-86 و السوبارو BRZ، ولأجل الوصول لهذ الوزن ففي الغالب سيتم صنع الهيكل من الألومينيوم، حيث ان إستخدام الكربون فايبر سيرفع من سعر السيارة.

    وهناك إحتمال أن تتم صناعة السيارة على منصة البناء العامة التي تستخدمها الشركة لإنتاج MX-5، ولكن MX-7 ستكون أكبر وأثقل، وبقاعدة عجلات أطول.

    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    مازدا ، تؤكد ، ظهور ، RX-7 ، في ، عام ، 2017 ،


     







    الساعة الآن 01:45 مساء