أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







شركه هوندا تشارك بمهرجان سيما بسيارتين معدله

شركه هوندا تشارك بمهرجان سيما بسيارتين معدله كشفت هوندا عن سياراتها المعدلة في معرض سيما، تبدأ القائمة بالأكورد ال ..



11-06-2012 08:23 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







شركه هوندا تشارك بمهرجان سيما بسيارتين معدله

honda__accord


كشفت هوندا عن سياراتها المعدلة في معرض سيما، تبدأ القائمة بالأكورد الكوبيه بتعديلات بيسيموتو، وتأتي هذه السيارة بالعديد من قطع الكاربون فايبر وعجلات رياضية فريدة، بالإضافة إلى مكابح عالية الكفائة، وقفص حماية داخلي، ونظام تعليق متقدم.

وقد جائت هذه السيارة بمحرك V6 مُزود بنايتروس إكسبريس، وسوبرتشارجر، وشمعات إشعال رياضية من نوع NGK، ونظام عادم رياضي، مما يمكن المحرك من إنتاج 401 حصان.

أما السيارة الثانية فهي الأكورد سيدان، وهي ثمرة التعاون بين DSO و MAD، وتاتي السيارة بلون أبيض لؤلؤي جميل معه بعض اللمسات باللون الأزرق المعتم، وقد زودت السيارة بمحرك 2.4 لتر بأربعة إسطوانات، وبهيكل إيروديناميكي، وعجلات TSW مقاس 20 بوصة، ونظام تعليق يقلل إرتفاع السيارة بمقدار 3.8 سم، وفلاتر هوائية من نوع K&N، اما في المقصورة الداخلية فنرى كسوة جلدية مقدمة من Katzkin، لوحة القيادة بلونين، ودواسات مغطاة بالألومينيوم.

أما السيارة الثالثة فهي النسخة التجريبية من CR-Z، وتاتي السيارة بتصميم جميل يتضمن جناح امامي، وجناح خلفي، وعجلات رياضية فريدة من نوعها، ولم تعلن هوندا بعد عن مواصفات الأداء الميكانيكي، إلا أن السيارة مزودة بتربوتشارجر و مكابح عالية الكافئة.

وقد أعلنت هوندا عن باقة خاصة للأكورد كوبيه 2013 تحت إسم HFP، تتضمن نظام تعليق رياضي، وجناح خلفي و عجلات رياضية مقاس 19 بوصة، وعتب أبواب من الالومنيوم، وسيتم تحديد النسخ التي ستباع إلى 500 نسخة فقط، وستباع في الربيع القادم، وسيكون سعر الباقة 4,650 دولار.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
شركه ، هوندا ، تشارك ، بمهرجان ، سيما ، بسيارتين ، معدله ،


 







الساعة الآن 09:08 مساء