أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







التغلب على الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية

التغلب على الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية تقدمه شركة - V-Kool قدمت شركة V-KOOL العالمية الرائدة في سوق طبقات ت ..



11-09-2012 10:37 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 









التغلب على الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية تقدمه شركة - V-Kool


v-kool

قدمت شركة V-KOOL العالمية الرائدة في سوق طبقات تظليل النوافذ عالية الأداء للسيارات والمباني خصماً يصل إلى 30% على تكنولوجيا V-KOOL للتحكم الذكي بحرارة الجو بدبى. تلك العلامة التجارية التي تشتهر كأكثر طبقة تطوراً للحماية من أشعة الشمس في عالم السيارات الراقية.

وبعكس مواد التحكم بحرارة الجو التقليدية التي تمتص الحرارة وتعيد نشرها من جديد، تجمع KOOL بين الأداء المتفوق للتحكم بحرارة الجو والمستوى العالي للنقل الضوئي المرئي. فهي طبقة ذكية للنوافذ تسمح بنقل أكثر من 70% من الضوء، بينما تمنع 98% من الأشعة تحت الحمراء و99% من الأشعة فوق البنفسجية دون التأثير على الرؤية والنقاء، سواء بالليل أو النهار. وهذا ينطبق أيضاً على مجموعة طبقات KOOL المتميزة.
 
في هذا السياق، أفاد السيد كي تي جوڤينداراجان، رئيس شركة V-KOOL، مجموعة كابيكو قائلاً: "تلعب تكنولوجيا طبقة الحماية من أشعة الشمس دوراً محورياً في رفاهية سائقي السيارات، فالشمس لا تتوقف عن الإشراق والسطوع في الشتاء، وبالتالي تبقى شدة الأشعة فوق البنفسجية وقدرتها على التغلغل هي ذاتها طوال العام. يعتقد الكثيرون أنه عندما يصبح الجو لطيفاً وبارداً تتوقف التأثيرات الضارة للشمس، لكن الأشعة الضارة تستمر بالهجوم على الأرض وبنفس القوة في كل فصول السنة".
 
هذه واختتم السيد جوڤينداراجان حديثه قائلاً: "نحن ندرك تماماً الأبعاد الضارة للطقس التي يتعرض لها زبائننا أثناء القيادة. لذلك، قررنا هذا الشتاء أن نقدم لهم خصماً على تقنية KOOL للتحكم الذكي بحرارة الجو. فقد تم اختبار منتجاتنا وإثبات قدرتها على توفير أفضل أنواع الحماية من حرارة الشمس ."
توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
التغلب ، على ، الأشعة ، تحت ، الحمراء ، وفوق ، البنفسجية ،


 







الساعة الآن 03:12 مساء