• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    شركة نيسان موتور تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية

    شركة نيسان موتور تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة اليوم عن نت ..



    11-09-2012 11:01 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1860
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 12
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 



    شركة نيسان موتور  تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية
     

    أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة اليوم عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس 2013، إضافة إلى مدخولها في الربع الثاني من السنة المالية 2012. وقد حققت نيسان في فترة الستة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر صافي ايرادات مجمّعة بقيمة 57.26 مليار دولار أمريكي، بزيادة بلغت 4.1 % مقارنة بنفس الفترة من السنة المالية 2011 على الرغم من التقلبات غير المواتية للعملات وتدهور ظروف الأسواق في أوروبا وعلامات تباطؤ النمو في الصين.

    وباعت نيسان في النصف الأول من العام 2.476 مليون مركبة على مستوى العالم، بزيادة بلغت نسبتها 11.3 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، متفوقة في أدائها على حجم سوق صناعة السيارات عموماً والذي ارتفع بنسبة 7.4 %.
     
    حيث بلغ صافى الدخل في الربع الثاني (من يوليو إلى سبتمبر) من السنة المالية 2012 1.35 مليار دولار أمريكي، بزيادة وصلت إلى 7.7 % سنة تلو السنة. بينما وصل صافي الايرادات إلى 30.67 مليار دولار أمريكي بزيادة بلغت 5.5% مقارنة بالعام الفائت.


    2010_nissan


    وقال كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان: "حققت نيسان نتائج ايجابية في بيئة تتسم عملياتها بالكثير من التحديات بسبب تواصل ارتفاع قيمة الين الياباني، وأيضاً الظروف الاقتصادية الصعبة في أوروبا. وبالرغم من هذه التحديات على المدى القريب، تعاملت نيسان بشكل حاسم مع هذه التحديات وتنطلق بقوة لتحقيق النمو والأرباح في عملياتها على مدار السنة".
     
    وبسبب تلك الظروف يتوقع حالياً أن تتقلص توقعات مبيعات المركبات للسنة المالية 2012 كاملة من 5.35 مليون مركبة إلى 5.08 مليون مركبة، مايعكس بشكل رئيسي الوضع الاقتصادي المتقلّب في الصين وأوروبا.





    توقيع :حسام العلي
     
    تم عمل بروفايل خاص لكل مدرب و مدربة و مركز لسهولة البحث واختيار المناسب لموقعك الجغرافي




    الكلمات الدلالية
    شركة ، نيسان ، موتور ، تعلن ، عن ، نتائجها ، المالية ، للنصف ، الأول ، من ، السنة ، المالية ،


     







    الساعة الآن 02:00 مساء