أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







النسور : حذاري ان نسهو فيختطف وطننا من بين ايدينا

النسور : حذاري ان نسهو فيختطف وطننا من بين ايدينا   شدد رئيس الوزراء د. عبدالله النسور على ان الحكومة ستعمل ..



12-21-2012 11:01 صباحا
الفحص النظرى للسواقين
:: مشرف قسم عالم السيارات ::
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-14-2012
رقم العضوية : 128
المشاركات : 161
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 21
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







النسور : حذاري ان نسهو فيختطف وطننا من بين ايدينا  

train-1-57223

شدد رئيس الوزراء د. عبدالله النسور على ان الحكومة ستعمل وبشكل حازم على اعادة الهيبة والسمعة الطيبة لامتحان الثانوية العامة وستنفذ القانون بشكل صارم ضد كل من يتطاول على القانون ويعكر صفو الامتحان.

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة ستعمل على توفير الاجواء الايجابية الكفيلة بسلامة الامتحان داخل القاعة وخارجها وفي جميع اجراءات الامتحان وان الحكومة لن تتسامح مطلقا باقلاق مسيرة الامتحان وستفعل ما يسمح به القانون لينفذ هذا الامر.

وزاد رئيس الوزراء "لا يمكن السكوت على ما كان يجري في السنوات الماضية ولن نسمح بذلك مطلقا ومن واجب وحق الطالب علينا ان نوفر له الاجواء لتقديم امتحان نظيف".

وقال "ان ما كان يحصل في الماضي من تصرفات غير مسؤولة من قبل البعض قطع على الطلبة المستعدين تماما للامتحان لذة الامتحان وفوتوا عليهم فرحتهم وضيعوا التنافس واختطفوا مقاعد الجامعات من ايدي مستحقيها ويجب ان لا نسمح لهم بتكرار ذلك".

وقال "اتوجه بالاعتذار لكل طالب مر على امتحان التوجيهي في السنوات والفصول الماضية ولم يستطع ان يكون محظوظا بساعتين من الهدوء لتقديم الامتحان".

وقال رئيس الوزراء "انا ادرك ان جميع العاملين في التربية والاهالي متألمون لكرامة امتحان التوجيهي ولدقته ولنطوي صفحة سقوط هيبة امتحان الثانوية وجملة اخرى من هيبة اماكن اخرى غير الامتحان".

واشار بهذا الصدد الى ان هيبة الدولة امتهنت وضعفت بسبب قوى الضغط العمياء التي خلخلت هيبة اجهزة الدولة بحيث لم يعد المسؤول يقوم بواجبه الذي يفترض ان يقوم به ولا يمارس قناعاته مؤكدا ان واحدة من اكبر المشاكل التي نواجهها هي ضعف هيبة الدولة واجهزتها .

ولفت رئيس الوزراء الى ان العالم العربي يمر بازمة هائلة مضيفا "ان البلاد والاوطان لا تبقى الا برجالاتها ونسائها فلنحفظ بلدنا ونتجاوز على خلافاتنا".

وقال نحن لا نختلف الا على الكيفية التي نخدم فيها وطننا وزاد "لنترك خلافاتنا جانبا ولنعبر في بلدنا الاردن هذه المرحلة والعاصفة التي اقتلعت الكثير من الدول ونحسن ونصوب في المسيرة ولكن حذاري ان نسهو فيختطف وطننا من بين ايدينا".  


توقيع :الفحص النظرى للسواقين
الفحص النظرى للسواقين  ||   تعليم قيادة السيارات

للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين

 




الكلمات الدلالية
النسور ، حذاري ، ان ، نسهو ، فيختطف ، وطننا ، من ، بين ، ايدينا ،


 







الساعة الآن 09:11 مساء