أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







الافراج عن الاسيرة الاردنية نسيبة جرادات الاحد المقبل

     قالت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان إنه من المقرر أن تُفرج سلطات الاحتلال يوم الأحد ع ..



01-01-1970 03:00 صباحا







 

 


 قالت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان إنه من المقرر أن تُفرج سلطات الاحتلال يوم الأحد عن أسيرة أردنية بعد انتهاء فترة اعتقالها البالغة سبعة أشهر.

وأفاد الباحث في مؤسسة التضامن أحمد البيتاوي بأن إدارة السجون الاسرائيلية في معتقل "هشارون" ستفرج الأحد عن الأسيرة الأردنية نسيبة عيسى جرادات (30 عامًا) وهي أم لولدين، بعد انتهاء فترة اعتقالها.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت نسيبة جرادات التي تعمل مدرسة، عند معبر الكرامة الحدودي عندما كانت في طريقها لزيارة أقاربها في مدينة جنين بالضفة الغربية، ووجهت لها النيابة الاسرائيلية تهما متعلقة بتقديم خدمات لصالح حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس).

على ذات الصعيد دعا  "تجمع ابناء بني حسن للاصلاح" جموع المواطنين الى المشاركة في مهرجان اشهار ' لجنة الأسرى في سجون الاحتلال -  والذي سيقام أمام منزل ذوي أحد الأسرى غدا في تمام الساعة الخامسة مساءا






الكلمات الدلالية
الافراج ، عن ، الاسيرة ، الاردنية ، نسيبة ، جرادات ، الاحد ، المقبل ،

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 07:36 مساء