أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







72 مصاباً بانفلونزا الخنازير في المملكة

72 مصاباً بانفلونزا الخنازير في المملكة وصل عدد المصابين بفيروس انفلونزا الخنازير H11N في المملكة الى (72) مصابا و ..



01-11-2013 06:34 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


72 مصاباً بانفلونزا الخنازير في المملكة

1357914837551


وصل عدد المصابين بفيروس انفلونزا الخنازير H11N في المملكة الى (72) مصابا وفقا لوزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات مشيرا الى ان الحالة هذه دعت الوزارة الى اتخاذ كافة الاجراءات للحد من الاثار السلبية الناجمة عن المرض.
وقال في تصريح الى « الرأي « ان كافة الحالات المصابة تم معالجتها ومغادرة المستشفيات واصفا المرض بالموسمي ، داعيا المواطنين الى التعاون مع كافة الاجهزة الطبية في المملكة خصوصا ذوي أولئك المصابين ، مثلما دعاهم الى عدم التخوف حال اصابة احد المواطنين مؤكدا توفر كافة العلاجات للاستطباب من المرض .





وكانت وزارة الصحة استحدثت خطا ساخنا على مدار الساعة ساعة للاستفسار والتبليغ عن حالات انفلونزا الخنازير وتخصيص طبيب للتعامل بشكل مباشر مع استفسارات المواطنين.
وطلب الوزير الى المواطنين الاتصال على الارقام التالية: 0795752030 و 0775443443 حال الاشتباه بحالات مرضية ليصار الى اتخاذ كافة الاجراءات الصحية المتعلقة بمعالجتها .

الحتاملة يؤكد تماثل الممرضتين المصابتين بانفلونزا الخنازير للشفاء
عمان- محمد الزيود - أكد نقيب الممرضين محمد حتاملة اصابة ممرضتين في مستشفى معان بانفلونزا الخنازير، لافتا إلى أن الممرضين دوما عرضة للاصابة بالعدوى التي تعد احد ابرز مخاطر المهنة لكونهم الاقرب للمرضى.
وأشار الى أن الممرضتين تتماثلان للشفاء، واهاب بالحكومة تقدير دور الممرضين ومخاطر مهنتهم لكونهم مركز العمل.
وعلى صعيد آخر قال الحتاملة ان الممرضين في المستشفيات في جميع القطاعات كانوا على راس عملهم على مدار الساعة رغم الظروف الجوية السائدة وكانوا الشعلة التي انارت العمل في المستشفيات.
واضاف ان الممرضين ساهموا في استقبال جميع الحالات وقدموا الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، مؤكدا ان الممرضين هم جنود في كل الظروف والاحوال التي تشهدها المملكة، وان الممرضين سيبقون العين الساهرة على المرضى في المستشفيات.
وبين ان التمريض من المهن التي تعمل دون تعطل وفي جميع الظروف وان تعطيل المؤسسسات يصب في اطار السلامة العامة والتي يعمل الممرضين من اجلها.
ولفت الى ان النقابة تنسق مع الفروع في محافظات المملكة لتأمين وصول الممرضين الى اماكن عملهم وان الممرضين توجهوا في الظروف الجوية الى اماكن عملهم وتمت تغطية حاجة المستشفيات من الممرضين.
وقال ان ادارات التمريض تقوم بعمل متقدم وذلك بتأمين وصول العدد الكافي من الممرضين الى المستشفيات والقيام بعملهم وان النقابة تتابع اوضاع المستشفيات فيما يتعلق بتواجد الممرضين.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
مصاباً ، بانفلونزا ، الخنازير ، في ، المملكة ،


 







الساعة الآن 09:06 مساء