• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    75 عاما منذ تأسيس شركه تويوتا

      75 عاما منذ تأسيس شركه تويوتا احتفلت شركة تويوتا موتور كوربوريشن مؤخراً بمرور 75 عاماً على تأسيسها، وذلك ..



    02-17-2013 07:18 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1859
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 11
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 







     
    75 عاما منذ تأسيس شركه تويوتا
    1348358025

    احتفلت شركة تويوتا موتور كوربوريشن مؤخراً بمرور 75 عاماً على تأسيسها، وذلك بالتزامن مع احتفالاتها بتسميتها كأكبر مُصنِّع للمركبات على مستوى العالم لعام 2012، وإنتاجها للمركبة رقم 200 مليون في تاريخها عالمياً، وهو الرقم الذي يعد فارقاً في تاريخ مسيرتها.

    وكانت تويوتا قد تمكنت من انتزاع لقب أكبر مُصنِّع للمركبات بعد بيعها لحوالي 9.9 ملايين مركبة حول العالم خلال العام الماضي 2012 من خلال وكلائها المعتمدين، مسجلةً ارتفاعاً بلغت نسبته 26% عن عام 2011.

    هذا وتعد شركة تويوتا من أقدم صنّاع المركبات تاريخاً وتراثاً، كما أنها تعرف بقدراتها الكبيرة على الإنتاج، الأمر الذي مكنها من ابتكار وتصنيع مجموعة ضخمة من الطرازات المتنوعة من المركبات ذات المواصفات والتقنيات المتقدمة.

    وحول هذا الشأن، أوضح نديم حداد، مدير التسويق في الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء تويوتا في المملكة، بأن الاحتفالية التي تقيمها تويوتا بمرور 75 عاماً على تأسيسها تأتي تجسيداً لمسيرة التقدم التي اختطها لنفسها على مدى هذه السنين.

    وقد أعرب حداد عن فخر الشركة بانتزاعها للقب أكبر مُصنِّع للمركبات، الأمر الذي يعتبر انعكاساً لجهودها الدؤوبة لجعل مركباتها الأفضل، إلى جانب جعلها الخيار الأول لدى عملائها في مختلف أنحاء العالم، والذين تحرص على تزويدهم بأرقى منتجاتها وأكثرها موثوقية واعتمادية، فضلاً عن منحهم أرقى خدمات العناية بالعملاء على يد كوادرها التي يقارب عدد أفرادها حوالي 300,000 موظف في أنحاء العالم.

    واختتم حداد قوله بالحديث حول التطلعات المستقبلية لشركة تويوتا والتي تتمحور حول تعزيز الإنتاج المستقبلي بالاعتماد على النماذج الهجينة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود أو المحركات الصديقة للبيئة، والتي سوف ترفع من حصة مبيعات تويوتا، ما يعزز بدوره من مكانتها الرائدة كونها المصنع الأول والأكبر عالمياً.

    توقيع :حسام العلي

    الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
    للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
     




    الكلمات الدلالية
    عاما ، منذ ، تأسيس ، شركه ، تويوتا ،


     







    الساعة الآن 09:51 صباحا