أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







اطارات run-flat أكثر عرضة للاهلاك والاستبدال من الإطارات التقليدية

اطارات  run-flat أكثر عرضة للاهلاك والاستبدال من الإطارات التقليدية مؤسسة البحوث الشهيرة جي دي باور اكدت بعد ..



04-03-2013 09:58 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


اطارات  run-flat أكثر عرضة للاهلاك والاستبدال من الإطارات التقليدية
1365011843711





مؤسسة البحوث الشهيرة جي دي باور اكدت بعد اجراء الاختبارات  أن الإطارات التي تعرف باسم run-flat  ، والتي يمكن السير عليها لمسافة 80 كم دون نفخ في حالة تسرب الهواء منها أو تعرضها للقطع ، أكثر عرضة للاهلاك والاستبدال مقارنة بالإطارات التقليدية. ووفقاً لهذا التحليل ، فإن ثلث من اشتروا سيارة بإطارات run-flat  في عام 2011 أو 2012 قاموا باستبدال إطار واحد علي الأقل بسبب انفجاره أو عدم قدرته علي مقاومة الانزلاق. 

ومقارنة بذلك ، فإن 19% ممن اشتروا سيارات بإطارات تقليدية اضطروا لاستبدال أحد إطاراتها. وتستند هذه النتائج الي الاجابات التي قدمها أكثر من 30000 من مالكي السيارات ، الذين قاموا بشراء موديلات عام 2011 أو 2012 ، وقاموا باستخدام سياراتهم بالاعتماد علي إطاراتها الأصلية. وقد أشارت الدراسة الي أن أكثر المشكلات شيوعاً بسبب ذلك هي الثقوب ، المخاطر في الطرق ، زيادة الضوضاء الناتجة من الإطار علي الطريق والتسرب البطيء للهواء. 
وقد وصلت جي دي باور الي استنتاج مفاده أن 728 من ملاك السيارات الفاخرة بإطارات run-flat كانوا راضين عن سياراتهم وإطاراتهم ، وذلك مقارنة بـ 739 من ملاك السيارات الفاخرة المزودة بإطارات تقليدية كانوا راضين عن سياراتهم وإطاراتهم. أما بالنسبة لسيارات الأداء ، فإن 665 من ملاك هذه السيارات كانوا راضين عن إطاراتهم الـ run-flat ، فيما كان 732 من ملاك هذه السيارات راضين عن إطاراتهم التقليدية.
توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
اطارات ، run-flat ، أكثر ، عرضة ، للاهلاك ، والاستبدال ، من ، الإطارات ، التقليدية ،


 







الساعة الآن 02:34 مساء