• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    ايهما افضل زيوت السيارات الغالية الثمن ام زيوت السيارات رخيصة الثمن

    ايهما افضل زيوت السيارات الغالية الثمن ام زيوت السيارات رخيصة الثمن تتنوع اشكال و انواع الزيوت فى الاسواق المحلية و ..



    04-16-2013 08:44 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1860
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 12
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    ايهما افضل زيوت السيارات الغالية الثمن ام زيوت السيارات رخيصة الثمن
    1366130516861






    تتنوع اشكال و انواع الزيوت فى الاسواق المحلية و العالمية ، منها الزيوت الغالية و منها الزيوت رخيصة الثمن . وعندها تتضارب الافكار والنظريات من سائق الى اخر فى انواع الزيوت ومدى تأثيرها على المحرك و طوال فترة عمرة . قامت شركة المانيه بدراسه معمقة على انواع الزيوت ، وكان من بين الزيوت التى تمت عليها الدراسة زيوت باهظة الثمن و زيوت رخيصة الثمن وكان هذا التقرير :
    قام خبراء من المانيا بإجراء اختبارات على عينات زيوت لزجة نموذجية من نوعية "5W-30"، شملت العينات أحد أنواع الزيوت التي تنتجها إحدى شركات الزيوت الكبرى.
    وذكرت مجلة "موتور أند سبورت" المعنية بأخبار السيارات، أن الخبراء منحوا موافقتهم لأحد عشر نوعا من أصل ثلاثة عشر نوعا رخيصا من الزيوت. ويساوى أحد الزيوت رخيصة الثمن في جودته مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تكلف ثلاثة أضعاف ثمنه.
    وتلبي الزيوت التي جرى اختبارها والموصى بها، المتطلبات الصارمة لشركات صناعة السيارات التي غالبا ماتنصح باختيار الزيوت ذات العلامات التجارية باهظة الثمن والشهيرة، والتي تلتزم تحديدا بالمعايير التي تحددها شركات صناعة السيارات.
    واختار الفريق قائمة مواصفات الزيوت التي يوصي عملاق السيارات الألماني "فولكس فاجن" باستخدامها لنماذج محركات الديزل من طراز "TDI" وهي "50711"، كمقياس للاختبار.
    وتتوافر المواصفات المطلوبة فى عشرة أنواع من الأحد عشر نوعا الموصى بهم، بل أنهم يندرجوا تحت قائمة مواد التشحيم التي وافقت عليها شركة "فولكس فاجن".
    كما أن شركات صناعة السيارات هي التي تجيز المواصفات للشركات المصنعة للزيوت، ولهذا السبب ينبغي على المشترين أن يتأكدوا من مطابقة الزيت للمواصفات المحددة من قبل رابطة مصنعي السيارات الأوروبيين.
    وهناك معايير أخرى موثوق بها يضعها معهد البترول الأمريكي (API) واللجنة الدولية للتوحيد القياسي والموافقات لمواد التشحيم (ILSAC).
    توقيع :حسام العلي
     
    تم عمل بروفايل خاص لكل مدرب و مدربة و مركز لسهولة البحث واختيار المناسب لموقعك الجغرافي




    الكلمات الدلالية
    زيوت غالية ، زيوت رخيصة ، مقارنة بين انواع الزيوت ، افضل زيوت السيارات ، ايهما ، افضل ، زيوت ، السيارات ، الغالية ، الثمن ، ام ، زيوت ، السيارات ، رخيصة ، الثمن ،


     







    الساعة الآن 08:53 مساء