أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







تحصيل غرامات المخالفات المرورية عبر الإنترنت قريباً فى مصر

 تحصيل غرامات المخالفات المرورية عبر الإنترنت قريباً فى مصر وزارة الدولة للتنمية الإدارية تعمل جاهدة خلال ..



04-30-2013 01:46 صباحا
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







 تحصيل غرامات المخالفات المرورية عبر الإنترنت قريباً فى مصر
1367271908891

وزارة الدولة للتنمية الإدارية تعمل جاهدة خلال الفترة الحالية على إصدار نظام  جديد للدفع عبر الإنترنت لغرامات المخالفات المرورية من مستخدمي السيارات فى مصر على أن يتم تطبيقه خلال اسبوع، كما ذكر موقع Daily News Egypt عن تصريحات أحمد كمال شعبان رئيس برنامج تطوير الخدمات الحكومية في الوزارة.

وقد صرح أحمد كمال شعبان قائلاً: "سيساعد هذا النظام على تقليل الزحام عند دفع المخالفات المرورية وتسهيل إجراءات دفعها" وأضاف " سيتم إرسال الإفادة التى يحصل عليها قائد السيارة عندما يسدد كل الغرامات المرورية المفروضة عليه عبر البريد ليتمكن من تجديد رخصته".

وذكر أيضاً موقع Daily News Egypt عن مصدر له فى وزارة الدولة للتنمية الإدارية أنه سيتم إطلاق شكل جديد للبطاقة الشخصية فى مصر، على أن تحتوى البطاقات الشخصية الصادرة من يوم الأربعاء 10 أبريل 2013 فصاعدا على رقاقة تخزين المعلومات الشخصية مثل بطاقات SIM ا لمتنقلة ، وذلك لمنع تزوير البطاقات الشخصية ، وسوف تشمل البطاقات الجديدة أيضا صورة من بصمة صاحبها بالإضافة إلى فصيلة الدم الخاصة به.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
تحصيل ، غرامات ، المخالفات ، المرورية ، عبر ، الإنترنت ، قريباً ، فى ، مصر ،


 







الساعة الآن 03:29 مساء