أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







Autobahn الطريق الآمن فى المانيا لعشاق السرعه

Autobahn الطريق الآمن فى المانيا  لعشاق السرعه يتوجة عشاق ومحبى السرعه من جميع انحاء اوروبا  لقضاء ..



05-10-2013 06:06 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1859
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







Autobahn الطريق الآمن فى المانيا  لعشاق السرعه
1368194714921

يتوجة عشاق ومحبى السرعه من جميع انحاء اوروبا  لقضاء بعض الوقت بسياراتهم السريعه عليه, فهذا الطريق غير محدد بسرعه معينه وهو مبنى نظام يسمح للسيارات بالسير عليه بسرعه عاليه جدا تتخطى ال300 كم.

ويبلغ طول طريق اوتو بان ما يقارب ال13 كم ما يجعله خامس اطول طريق فى العالم ويربط بين مختلف مناطق المانيا, وقد بدات فكرة بناء هذا الطرق فى عام 1920 لكن التمويل والحروب كانت عائلا امام افتتاح وانجاز هذا الطريق المميز وحين وصل هتلر الى الحكم كان هذا الطريق هو الشغل الشاغل لحكومته ليضبح اول مشروع بنيه تحتيه يقوم وقد حرص هتلر على ان يكون ذلك الطريق عريضا حتى تتمكن الطائرات من الهبوط عليه ايضا, وقد جند هتلر ما يقارب ال100 الف عامل لبنائه وانجازه. ويمكن لمن يسير على هذا الطريق السير بسرعة 120 كم عند اصعب منحنياته بدون ان يشعر باى خطر وهو ما يدلل على مدى الابداع والاتقان الذى تم به بناء الطريق. ويتكون الطريق من عدة حارات قد تصل الى 8 حارات وتم رصف الطريق بنوع اسفلت ماص للصوت ويمر عليه اكثر من 165 الف سياره يوميا.
1368194715122

وعن سر نجاح ذلك الطريق يقول رئيس دائرة بناء الطرق  : ان سر نجاح الأوتوبان هو أن المسام الهوائية تشكل 25% من بنيته، وتتولى هذه المسام ابتلاع أو امتصاص الصوت الصادر عن احتكاك العجلات بالطريق، على عكس الإسفلت التقليدي الذي لا تشكل المسام أكثر من 6% من بنيته.

وقد حاول بعض السياسيون الالمان تقديم مشاريع لتحديد السرعات على هذا الطرسق الذى يعد الاسرع والاجمل فى العالم الا انهم لم ينجحو فى ذلك نظرا لان الطريق يتمتع باعلى درجات الامان ويوجد سيارات شرطه واسعاف طائر تعمل على مدار الساعه لخدمة الطريق بالاضافه لامكانية اصلاح سيارتك فى اى وقت اذا ما حدث اى عطل لك اثناء سيرك على الطريق.

توقيع :حسام العلي

الفحص النظري التجريبي   ||   تعليم قيادة السيارات
للعودة الى الموقع اكتب بمحرك البحث Google : الفحص النظرى للسواقين
 




الكلمات الدلالية
Autobahn ، الطريق ، الآمن ، فى ، المانيا ، لعشاق ، السرعه ،


 







الساعة الآن 07:34 مساء