أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







تطوير نظام جديد يسمى Predicted User Experience

تطوير نظام جديد يسمى Predicted User Experience، يقوم بتوقع رغبات السائق من مرسيدس صرحت شركة مرسيدس الألمانية بأنها تع ..



02-02-2014 04:14 مساء
حسام العلي
:: مدرب - السلط ::
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1866
الدولة : الأردن - السلط
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
قوة السمعة : 18
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







تطوير نظام جديد يسمى Predicted User Experience، يقوم بتوقع رغبات السائق من مرسيدس
1391346851241

صرحت شركة مرسيدس الألمانية بأنها تعكف حالياً على تطوير نظام جديد يسمى Predicted User Experience، يقوم بمراقبة قائد السيارة بدقة وتحليل عاداته اليومية.

وأوضح يوهان يونغفيرت، أحد مطوري هذا المشروع، أن النظام المبتكر يقوم بملاحظة خطوط السير اليومية والسلوكيات الروتينية لقائد السيارة لإنشاء بروفايل شخصي له، ومن ثم يقترح عليه أموراً مثل الوجهات في نظام الملاحة أو يقوم بتغيير محطات الراديو.

وأضاف يونغفيرت أ أن نظام Predicted User Experience سيتجاوز مرحلة تقديم الاقتراحات إلى مرحلة أكثر تقدماً تتمثل في تنفيذ مدخلات الوجهات وتشغيل المحطات الموسيقية وأوضاع ضبط مكيف الهواء بشكل أوتوماتيكي.

ومن جانبه صرح توماس فيبر، مدير قسم التطوير بالشركة الألمانية، أن هذا المشروع البحثي سيدخل ضمن خطط الإنتاج القياسي قريباً، حيث من المتوقع أن يزخر الجيل القادم من الفئة E والمقرر طرحه بحلول عام 2016، بنظام توقع رغبات السائق.

 

توقيع :حسام العلي
 
تم عمل بروفايل خاص لكل مدرب و مدربة و مركز لسهولة البحث واختيار المناسب لموقعك الجغرافي




الكلمات الدلالية
تطوير ، نظام ، جديد ، يسمى ، Predicted ، User ، Experience ،


 







الساعة الآن 07:44 مساء