أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







تويوتا لاندكروزر مصفحة والمضادة للرصاص والقذائف

تويوتا لاندكروزر مصفحة تويوتا لاندكروزر مصفحة والمضادة للرصاص والقذائف aurums-toyota-land-cruiser شركة Aurum سيكيورتي ..



01-01-1970 03:00 صباحا


تويوتا لاندكروزر مصفحة
تويوتا لاندكروزر مصفحة والمضادة للرصاص والقذائف
aurums-toyota-land-cruiser
1413911080011






شركة Aurum سيكيورتي الألمانية المتخصصة في تصميم وتصنيع السيارات المصفحة للمدنيين أو العسكريين تعلن عن اختبارات قاسية لسياراتها المصفحة التي تقدمها للأسواق العالمية لتثبت للجميع أن معايير الحماية المرتبطة بالسيارات المصفحة لا يجب أن تكون مجرد حبر علي ورق ، بل يجب أن تثبت من خلال اختبارات قاسية وعنيفة لهذه النوعية من السيارات باهظة السعر. 

وقد أعلنت الشركة عن تقديمها موديل تويوتا لاندكروزر المصفحة بتكنولوجيا مطورة لا تستخدم إلا في السيارات العسكرية مؤكدة أن ما تقدمه لا يشاركها إليه إلا عدد محدود جداً من الشركات. وذكرت الشركة أن التحديث المصفح الذي قدمته لكروزر جعلها قادرة علي التصدي لبندقية آلية من طراز AK 47 ، وتحمل ما يزيد عن 30 طلقة دون مشاكل يتعرض لها الزجاج المصفح. 



 
 
كما يمكن للسيارة مواجهة أي نوع من الرصاص وبنادق القنص الدراجونوف ومقاومة الانفجارات بقوة 3 قنابل يدوية أو الألغام الأرضية المضادة للدبابات.




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 12:28 صباحا