• FBConnect

    أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الفحص النظرى للسواقين | تعليم قيادة السيارات، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







    فولفو تفجر اختراعا جديدا للوسائد الهوائية الخارجية لحماية السيارة من الصدمات

    فولفو تفجر اختراعا جديدا للوسائد الهوائية الخارجية لحماية السيارة من الصدمات قررت شركة فولفو الخروج عن الصمت لتؤكد ا ..



    04-03-2013 09:33 مساء
    حسام العلي
    :: مدرب - السلط ::
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 03-31-2012
    رقم العضوية : 1
    المشاركات : 1864
    الدولة : الأردن - السلط
    الجنس : ذكر
    الدعوات : 13
    قوة السمعة : 18
    موقعي : زيارة موقعي
     offline 


    فولفو تفجر اختراعا جديدا  للوسائد الهوائية الخارجية لحماية السيارة من الصدمات
    1365010124671






    قررت شركة فولفو الخروج عن الصمت لتؤكد انها الرائدة فى صناعه وتقنية السيارات و أن ترتقى بالمنافسة لتخرج من الإطار المحدود لحماية ركاب السيارات أثناء الحادث إلى حد حماية السيارة نفسها والمشاة من حولها .

    يأتى الابتكار الجديد من فولفو والذى تسميه ( EnVelop ) اختصاراً لنظام الحماية الخارجى للسيارة ليقدم مفهوم جديد إلى هذه الصناعة بعد عام واحد فقط من تقديم فولفو للوسائد الهوائية المبتكرة التى تحمى المشاة فى سيارتها V40 .

    ويتكون النظام من وحدة مدمجة خارجياً حول السقف تقوم بإسدال الوسائد الهوائية فى حالات استشعار اصطدام لا يمكن تفاديه سواء كان مع سيارة أخرى أو مع جسم ثابت على الطريق ، أو حتى فى حال سقطت السيارة فى المياه ، وهو ما يضمن تقليل الخسائر فى الأرواح والخسائر المادية إلى أقل حد ممكن .

    وقد صرح توماس بروبرج – مستشار الأمان بمركز فولفو للأمان قائلا  لقد عملنا لسنوات على تحسين معدلات الأمان فى سياراتنا ، وخلال هذه الرحلة لعبت الوسائد الهوائية الدور الرئيسي

    ويضيف توماس :  دوماً ما كان مبدأ فولفو هو إحاطتك بالأمان ، وهو ما جعلنا نقدم هذا النظام الجديد كتطبيق حرفي لهذا المفهوم ، حيث أصبحت الان وسائد الأمان تحيط بك وليست فى أجزاء محددة من جسم السيارة  .

    ويبقى النظام حتى الان قيد الاختبارات داخل معامل فولفو لدراسة إمكانية تطبيقه بشكل تجارى مستقبلاً على كافة سياراتها ، حيث لا يواجه هذا النظام إلا مشكلة واحدة ، وهو انه فى الحقيقة ليس إلا كذبة أبريل من فولفو لهذا العام .

    توقيع :حسام العلي
     
    تم عمل بروفايل خاص لكل مدرب و مدربة و مركز لسهولة البحث واختيار المناسب لموقعك الجغرافي




    الكلمات الدلالية
    فولفو ، تفجر ، اختراعا ، جديدا ، للوسائد ، الهوائية ، الخارجية ، لحماية ، السيارة ، من ، الصدمات ،


     







    الساعة الآن 07:13 مساء